أخبارمتفرقات

المديرية الإقليمية للتعليم في حفل تكريمي بعنوان .. “الوفاء”

الشدادي

محمد شدادي

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بإقليم صفرو، يوم السبت 22 يوليوز 2017، حفلا تكريميا بعنوان “الوفاء” بحضور المديرة الإقليمية وفاء شاكر، ورؤساء المصالح والموظفين بالمديرية، ومديري المؤسسات التعليمية، وثلة من الصحفيين بمختلف المنابر الإعلامية بإقليم صفرو.

الحفل الذي يتزامن مع نهاية السنة الدراسية، جاء لتكريم الأطر العاملة بالمديرية، والتي عرفت بتفانيها في العمل، وحرصها على تقديم الأفضل والأمثل في مشوار عملها الطويل .. كما جاء لتكريم عدد من الصحفيين البارزين بالإقليم، الذين واكبوا بتميز الأنشطة والتظاهرات والمحطات الناجحة للمديرية طيلة السنة الدراسية .. وقد استهل أولى فقراته بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، أعقبتها كلمة السيدة المديرة التي أعربت من خلالها عن عميق امتنانها للإعلاميين والموظفين بالمديرية المكرمين ضمن هذا الحفل، للمجهودات القيمة التي دأبوا على تقديمها في سبيل خدمة وارتقاء المدرسة العمومية.

وقد استأنف الحفل بتكريم كل من المتقاعدين .. عبد العزيز زروق، ومحمد السعيدي، لقاء المجهودات الجبارة التي قدماها إبان سنوات خدمتهما بالمديرية .. كما تم تكريم كل من محمد شدادي، وحسني عبادي، ومحمد المنعي، وعبد العزيز باكوش .. بعد التغطية المتميزة التي أنجزها هؤلاء ضمن المنابر الإعلامية التي يمثلونها خلال السنة الماضية، بكل تجرد وحيادية .. كما كان الحفل فرصة لتوزيع شواهد تقدير على عدد من الأطر التربوية والإدارية العاملة بالمديرية، في جو بهيج احتفالي، اختلطت فيه عبارات الشكر والامتنان، بدموع التأثر وابتسامات العرفان، حيث استحسن الجميع هذه البادرة الطيبة للمديرة الإقليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق