أخبار

عـــاجــل .. وقفة احتجاجية ضد صاحب صيدلية “الضمان”

DAMAN 1

بعدما نفذ صبر أصحاب الصيدليات بعين الشق من تمادي صاحب صيدلية “الضمان” في خرقه للقانون وعدم احترامه لجدولة الحراسة بالتناوب التي تخضع لها الصيدليات على صعيد الدار البيضاء الكبرى .. نظموا ليلة السبت 27 يونيو 2015، حوالي الساعة (الحادية عشر ليلا) وقفة احتجاجية، مرت في انضباط ومسؤولية، وحضرها العشرات من أصحاب الصيدليات المتضررين من هذه التجاوزات، واحتقار القانون الجاري به العمل، وقد طالبوا في ذات الوقفة بفرض احترام القانون المنظم للعمل الصيدلي اليومي وفي أوقات الحراسة، وقد رفع المحتجون صور صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأصواتهم تتعالى معلنة عن غضبهم وتنديدهم بالتصرفات المسيئة واللامسؤولة التي يقوم بها الصيدلي المشار إليه اتجاه زملائه.

وحسب تصريحات الناطقة باسم الصيادلة المشاركين في الوقفة للجريدة، أن قائد المنطقة حضر بأمر من والي جهة الدار البيضاء الكبرى لتبليغ المعني بالأمر بالإنذار الأول، وأضافت نفس المصرحة أن الصيادلة بعدما نظموا وقفات رمزية سابقة أمام صيدلية “الضمان” ولما لم تفض إلى أي حل في صالح الطرفين، لهذا قررنا هذا اليوم النزول إلى الشارع ليس لعرقلة السير كما يتخيل البعض، ولكن للمطالبة بحقنا الذي يضمنه قانون المهنة .. وهكذا، فإننا سنضطر إلى انتظار ما ستسفر عنه هذه الوقفة الاحتجاجية لنخوض بعدها كل أشكال النضال السلمية حتى يتم ردع هذا الصيدلي المتعنت، وأردفت قائلة وإن لم يلتزم بالقانون الجاري به العمل سيتم سحب رخصة مزاولة مهنة الصيدلة منه.

للإشارة، فقد كانت جريدة المستقلة بريس في وقت سابق قد وجهت تساؤلا حول الموضوع مفاده: من يحمي مالك “صيدلية الضمان” في شارع القدس بعين الشق ..؟

 

DAMAN 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق