أخبارالرياضة

القرش المسفيوي يزيد من متاعب نادي قصبة تادلة

ف 3

سليم ناجي

زاد أولمبيك أسفي من متاعب مضيفه نادي شباب قصبة تادلة في الدوري المغربي للمحترفين، بعدما تغلب عليه اليوم بحصة كبيرة ثلاثة أهداف مقابل واحد على أرضه و بين جماهيره في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد 05 مارس 2017، بالملعب البلدي لقصبة تادلة، و قاد اللقاء الحكم عبد الواحد فتيحي.

وكان نادي اولمبيك أسفي السباق للتسجيل عبر اللاعب كمال ايت الحاج في الدقيقة ال. 45 من الشوط الأول، و في الشوط الثاني سيطر أشبال المدرب بنهاشم على مجريات المقابلة ليعود الفريق الآسفي لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 67 من ضربة جزاء انبرى لها العميد المهدي النملي، وعلى إثر حملة مضادة عمق اللاعب عماد الرقيوي جراح الفريق المحلي بتسجيله الهدف الثالث لاولمبيك أسفي في الدقيقة 73، و قبل صفارة النهاية سجل فريق قصبة تادلة هدف الشرف في الدقيقة 93 من عمر المباراة.

وعرف الفريق الآسفي كيف يستغل هفوات فريق قصبة تادلة الذي ترك مجموعة من الثغرات في خط الدفاع و وسط الميدان، الشيء الذي فطن له المدرب حفيظ بنهاشم، الذي أعطى تعليماته باستغلال هذه الثغرات

وصعد أولمبيك أسفي بهذا الانتصار للمركز السابع بـ 26 نقطة، فيما يقبع نادي شباب قصبة تادلة في المركز ماقبل الأخير في الترتيب بـ. 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق