أخبارالبيانات

البيان التوضيحي رقم 5 من جمعية الصفاء لنشطاء وقدماء الكهرمائيين والريضاليين

fichier (1)

وشهد شاهد من أهلها

إن اعترافات النائب الأول للكاتب العام في المحضر الاستجوابي القضائي، بأن هناك تلاعبات واختلالات في مصالح الريضاليين، لدليل قاطع على وجود فساد كبير في تسيير الأعمال الاجتماعية بريضال، الشيء الذي سيؤدي حتما إلى متابعته، ومتابعة رئيسه الكاتب العام أمام الوكيل العام لجلالة الملك أيده اللـه ونصره، وتقديم طلب افتحاص مالية فرع الرباط إلى المجلس إجراء 1الأعلى للحسابات .

فالجمعية لن تكتفي بمساءلة هؤلاء على الفساد الذي شاب ملف التقاعد وعدم تجديد الهياكل النقابية و .. و .. و، بل ستسبئل هؤلاء على الكعكعة التي اغتنوا بفضلها والمتمثلة في المركب الرياضي (كهرماء تمارة) والصراع والتناحر الفائم بين أصدقاء الأمس وأعداء اليوم حول هذه الغنيمة السمينة التي افترسوها و لازالوا جائعين لافتراسها.

فالجمعية تريد معرفة القيمة الحقيقية التي انشأ بها هذا المشروع الضخم المتمثل في المركب الرياضي(كهرماء تمارة) .. تريد معرفة:

1- كم هو المبلغ المالي الذي صرف على المشروع وكيف  ..؟

2- من كان مشرفا على الصفقات ..؟

3- اين هي الفواتير الحقيقية والغير مزورة  ..؟

4- أين هي الكشوفات المالية المخصصة لفرع الرباط من طرف جمعية الاعمال اإجراء 2لاجتماعية لوكالات وشركات توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل بالمغرب، وكم هي المداخيل ..؟ وما هي المصاريف  ..؟زما هو الشيء الذي كان سببا في اغتناء الكثير من هؤلاء ..؟

5- فالجمعية ستقاضي كل من ثبت في حقه اختلاس اموال الريضاليين والكهرمائيين، وستدرس بعناية فائقة وباستشارة كل الحقوقيين من أجل إعداد ملف متابعة هؤلاء أمام القضاء لكونهم كانوا هم المشرفون والمسيرون للعمل الاجتماعي في الوكالة.

إن الجمعية ليست في حملة انتخابية أو مزايدات نقابية أو سياسية .. الجمعية أنشأت بأصول قانونية للدفاع عن حقوقكم وصون مكتسباتكم وأداة لمراقبة مصالحكم ..  وقد حان الوقت لتتحمل المسؤولية لإنقاد وترميم البناء الذي أوشك على الانهيار، مع إعلاء كرامة العامل التي أصبحت في خبر كان، وستتفاجؤون بالدور الهام المستقبلي الذي ستلعبه الجمعية في كل الملفات التي تخص ماليتكم ومكتسباتكم وحقوقكم المشروعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق