أخبارحوادث

وجدة / الدائرة الثانية للشرطة تضع حدا لنشاط شخصين متخصصين في السرقة بالخطف

MMOTO

صورة من الأرشيف

علال المرضي

تمكنت الدائرة الثانية للشرطة بتنسيق مع الفرقة السياحية بولاية أمن وجدة، في عملية أمنية، مساء يومه الثلاثاء 26 مايو الجاري، من إيقاف شخصين تتراوح أعمارهما ما بين 24 و25 سنة، من ذوي السوابق القضائية، من أجل الاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بتعدد السرقات بالخطف، باستعمال ناقلة ذات محرك، وتحت التهديد بالسلاح الأبيض. وقد جرت عملية الإيقاف على إثر أبحاث مكثفة في موضوع ثلاث شكايات تتعلق بسرقات بالخطف تحت التهديد بالسلاح الأبيض، استهدفت هواتف نقالة لثلاثة ضحايا، خلال يوم 19 مايو، حيث تم توقيف المشتبه بهما، بكل من زنقة سيدي ادريس ودرب السايح، كما مكنت عمليات التفتيش من حجز دراجة نارية بحوزتهما، يشتبه في كونها أداة تنقلهما لارتكاب أفعالهما، وكذلك هاتف نقال مسروق .. فيما بينت الأبحاث أن أحد الموقوفين يشكل موضوع برقية أبحاث على الصعيد الوطني من أجل السرقة بالخطف.

وقد تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية على ذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة  للكشف عن جميع ظروف القضايا وملابساتها.

وتندرج هذه العملية في سياق تكثيف الجهود والعمليات التي تقوم بها مصالح الأمن الوطني من أجل مكافحة الجريمة بشتى أنواعها وحماية الإفراد وممتلكاتهم بغاية تعزيز الشعور بالأمن لدى المواطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق