أخبارحوادث

درك حد بوموسى يضع حدا لنشاط “وسيط” يُسوّق رياشات القمار،وشخص متهم بترويج المخدرات والكحول

الدرك

حميد رزقي

تمكّنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي حد بوموسى مؤخرا، من توقيف مشتبه فيه بترويج الكحول و المخدرات على مستوى مركز حد بوموسى وبعدد من قرى ودواوير الجماعة الترابية التابعة إداريا إلى عمالة إقليم الفقيه بن صالح.

وأفاد مصدر مسؤول، أن العملية جرت في وقت مبكر من صباح يوم الأحد 06 يناير 2019، وتدخل في إطار الحملات المتواصلة لعناصر الدرك الملكي بحد بوموسى، الرامية إلى تجفيف منابع ترويج المخدرات ومحاربة الجريمة بشتى أنواعها، وخاصة ما يتصل منها بالمخدرات الصلبة ومسكر الماحيا .

وذكرت مصادر محلية، أن توقيف المتهم المدعو أعويطة ” الذي كان موضوع مذكرات بحت من طرف مراكز الدرك بالإقليم، جاء على إثر شكايات مختلفة، أبلغ من خلالها مواطنون عن تخوفهم مما بات يهدد فلذات أكبادهم، جراء توزيع هذه السموم.

و أشارت المصادر ذاتها، أن عناصر الدرك الملكي بنفس المركز، كانت قد سبق لها وأن حجزت سيارة من نوع رونو21 لنفس المتهم، وحررت في حقه جنحة بعدما تسبب في حادثة سير ولاذ بالفرار.
ويذكر أنه، في سياق محاربة كل الشوائب الجرمية المشينة، علمت المستقلة بريس، أنه تم إلقاء القبض بمركز دار ولد زيدوح عن” الوسيط أو المنسق” في بيع رياشات القمار بالمنطقة، خلال عملية محكمة، تمت نهاية الأسبوع المنصرم، تحت إشراف القائد الإقليمي للدرك الملكي بالفقيه بن صالح وبتنسيق بين عناصر الدرك الملكي بدار ولد زيدوح وأحد بموسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق