أخبارألبوم النقابة و أنشطتها

بلاغ الفرع الإقليمي للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة أسـا / الزاك

https://www.youtube.com/watch?v=124QpEdWHPI

فوجئنا اليوم ببيان صادر على من يسمي نفسه أمينا جهويا للنقابة بجهة كلميم وادنون، يغرد فيه خارج السرب ويتكلم كلام عشواء ناتج عن شخص محب للسلطة والتسلط ومتشبث بكرسي الأمانة رغم صدور قرار بعزله من طرف الأمانة العامة والرجوع فيه، علما ان الفرع الإقليمي لا يعترف بقراراته، بل يعترف بالقرارات الصادرة عن الأمانة العامة ومن بريدها الإلكتروني الرسمي المعتمد وطنيا، وعليه فإن الفرع الإقليمي للنقابة المستقلة للصحفيين المغاربة يوضح لرأي العام ما يلي :

– الفرع الإقليمي عبر ما مرة عن طريق مراسلة الامانة العامة الوطنية بعدم اعترافه بالأمين الجهوي الحالي بعدما جدد المكتب الجهوي بدون سابق أندار وبدون إخبار الفروع الإقليمة .

– الفرع الإقليمي وبعد إتصاله بالأمانة المركزية و إطلاعها على البيان الصادر عنها بخصوص لقاء الرحامنة والمنشور على الموقع الرسمي للمستقلة – لسان النقابة – ، ولعدم توصله بمراسلة كتابية او دعوة لحضور اللقاء أصدر قراره بأنه غير معني بمخرجات هذا الأخير.

– الفرع الإقليمي لأسا الزاك نظم ملتقى وطني كان ناجحا ومتميزا بشهادة الجميع والمسؤولين، وتم نشر التقرير النهائي للقاء و إرساله للمصالح المختصة محليا وجهويا ووطنيا.

– أعضاء الفرع الإقليمي بأسا والحمد لله يحظون بمكانة خاصة داخل الإقليم من طرف السلطات المحلية و الفاعلين المحليين .

– الفرع الإقليمي لايعترف بقرار التجميد ويعتبره قرارا أحاديا وغير قانوني، لأن القوانين التنظيمية للنقابة لا تعطي الصلاحية للأمين الجهوي لحل أو تجميد الفروع.

– عزم الفرع الإقليمي متابعة المعني بالأمر محمد دنفور بهناس قضائيا بسبب اتهامه وابتزازه للفرع الإقليمي والقضاء هو من سيحسم في الأمر .

      الفرع الإقليمي أسا الزاك
للنقابة المستقلة للصحفيين المغاربة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق