أخبارجماعات و جهات

مستشار “البيجيدي” الذي لم يرضخ لأوامر رئيس جماعة تكانت ..!

PJD 2

حسان براح

كشف المستشار الجماعي بتكانت أحمد كولي عن فضيحة جديدة لرئيس الجماعة، خلال انعقاد لجنة التنمية البشرية بالجماعة والتي ترأسها المستشار عن المعارضة يوم الخميس 21 ابريل الجاري.

وقال كولي خلال تدوينة له بموقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” أنه خلال افتتاحه لأشغال اللجنة المقرر انعقادها لمناقشة توزيع المساعدات على الجمعيات قبيل دورة ماي العادية، فوجئ بمحضر للجنة مكتوب وجاهز للتوقيع قبل انعقاد اللجنة ويحوي معطيات مزورة ومنسوبة إليه .

وأضاف كولي أنه رفض التوقيع على ذات المحضر المزور والذي يحتفظ بنسخة منه، مضيفا، أن رئيس الجماعة أنتزع منه الكلمة أثناء افتتاحه أشغال اللجنة وأقترح توزيع المنح على جمعيات محددة، وهو ما رفضه المستشار مطالبا بوضع إعلان للجمعيات واستقبال طلباتها للاستفادة من الدعم.

وكشف كولي خلال ذات التدوينة أن رئيس المجلس ونائبه الأول ثارت ثائرتهما، بعد رفضه لتوزيع الدعم بتلك الطريقة ورفضه التوقيع على المحضر المزور، معلقا على الأمر بكون الرئيس لأول مرة يلتقي بشخص يقول له “لا”، وطالب كولي خلال أشغال اللجنة بافتتاح محضر جديد، وتضمينه النقاش الدائر

وكان تقرير المجلس الأعلى للحسابات الصادر عن المجلس الجهوي للعيون بعد افتحاصه لجماعة تكانت سنة 2014، نبه إلى غياب معايير تقديم الإعانات للجمعيات، وعدم تتبع استعمال هذه الإعانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق