أخبارمجتمع

حملة اعذار مجانية لفائدة 50 طفلا بابزو اقليم ازيلال

5010

لكبير المولوع

في إطار تفعيل أنشطتها الاجتماعية، وترسيخا لمبادئ وقيم التضامن والتكافل الاجتماعي، نظمت جمعية شرفاء زاوية سيدى الصغير بلمنيار، بشراكة مع المجلس العلمى المحلى بازيلال، وبتنسيق مع جمعية ابزو للتنمية والتعاون بابزو، ووزارة الصحة، حفل اعذار جماعي لفائدة أطفال الأسر المعوزة بالمستوصف الجماعى بابزو، وذلك صبيحة يوم السبت 29/04/2017.

وقد عرفت هذه الحملة استفادة ما يزيد عن 50 طفلا من مختلف الدوارير التابعة لجماعة ابزو ودوار العثامنة، التابع للجماعة القروية ارفالة، وقد كانت مناسبة استفاد فيها الأطفال من الهدايا، عبارة عن لباس مغربي تقليدي خاص بالختان، ووزعت عليهم الأدوية المجانية ومواد غذائية، كالسكر والزيت والشاي، وكذا ألبسة وزعت على أباء وأولياء الأطفال المستفيدين من عملية الختان، وقد عبرت الساكنة المستفيدة على ارتياحها وتقديرها لهذا العمل الإنساني النبيل الذي قامت به الجمعية وشركاؤها، لما يجسده من بعد إنساني محمود.

Ž
Ž

وفي كلمة للسيد عبد الكريم الغربى، رئيس جمعية شرفاء سيدى الصغير بلمنيار بابزو ومحمد حافض رئيس المجلس العلمى المحلى بازيلال، أكدا أن ما تقوم به الجمعية والمجلس العلمي من أنشطة يأتي حرصا منهما على الرقي بمستوى الخدمات الاجتماعية لتحقيق التنمية المستدامة .. مضيفان أن حفل الاعذار المنظم اليوم من شأنه خلق فلسفة اجتماعية تعمل على إذكاء روح المواطنة والتعاضد الاجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق