أخبارمتفرقات

المعرض الفلاحي لإقليم أسفي يحتفي بمنتوج الكبار

سليم ناجي

يشهد فضاء الكارتينغ بأسفي، خلال الفترة الممتدة ما بين 3 و 5 نونبر المقبل فعاليات المعرض الفلاحي لإقليم أسفي، تحت شعار:

“سلسلة الكبار بين رهان التثمين وتحدي التسويق”

ويتضمن برنامج المعرض عروضا في فن “التبوريدة” و سهرات فنية كبرى في الMAARID 5هواء الطلق .. بالإضافة إلى مسابقات في فن الطبخ، وألعاب ترفيهية.

ستفتتح فعاليات المعرض -حسب البرنامج الذي سطرته الجهة المنظمة والذي توصلت المستقلة بريس بنسخة منه- عصر يوم الجمعة ثالث نونبر، ابتداء من الساعة الخامسة بعد الزوال، بانطلاق موكب الخيالة بفضاء كارتينغ، يليه افتتاح المعرض وزيارة الأروقة      

وستشهد فعاليات المعرض الفلاحي، مباشرة بعد الافتتاح، انطلاق حفل لتذوق وصفات المطبخ المحلي بالكبار بفضاء المعرض، ليلتقي المهتمون وجمهور المدينة وزوار المعرض مع الأخصائي في الصحة والتغذية الدكتور الفايد، في ندوة، حول فوائد الكبار، بمدينة الثقافة والفنون بأسفي ..

وستعرف فعاليات المعرض، صباح يوم السبت تنظيم ورشة تحسيسية من تنشيط المديرية الجهوية للاستشارة الفلاحية، حول موضوع تنمية وتثمين زراعة الكبار بقاعة فرع جهة مراكش- أسفي.

تختتم فعاليات اليوم الثاني من المعرض الفلاحي بسهرة فنية عمومية للفنون الشعبية بمنصة الكارتينغ .. وستستمر فعاليات المعرض الفلاحي لإقليم أسفي، حيث ستظل رواقه قبلة للزوار طيلة يوم الأحد، مع استمرار عروض “التبوريدة” بميدان حي المطار، على أن تختتم في المساء بسهرة فنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق