جماعات و جهات

مستشارو الوردة يمتنعون عن التصويت ل. بوشريحا رئيسا لجماعة تكانت‎

TAGANTE

حسان برح

انتخب مستشارو جماعة تكانت صباح يوم الاثنين 21 شتنبر الجاري علي بوشرحا عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية رئيسا للمجلس الجماعي لولاية ثانية، ب 9 أصوات وامتناع 4، في حين غاب عن حضور الجلسة المستشارتين خديجة كولي وليلى باعزيز.

وعن أجواء الجلسة العمومية التي شهدها مقر الجماعة وحضرها رئيس دائرة بويزكارن السيد عبد الوهاب أحمدان، وقائد القيادة السيد عبد الله الكنتاوي، فقد صوت 9 أعضاء على مرشح الرئاسة الوحيد علي بوشريحا، في حين امتنع عن التصويت كما سبقت الإشارة إلى ذلك كل من أزعكون عبد الله وكولي أحمد والفرياضي مبارك وأولخليفت أحمد.

ومباشرة بعد تنصيب علي بوشريحا رئيسا لولاية ثانية انسحب من الجلسة العضو أزعكون عبد الله المنتمي أيضا لأغلبية الاتحاد الاشتراكي التي ستسير المجلس.

هذا وكانت تشكيلة المكتب كالتالي: مهمة النائب الأول عبد السلام وزان، والنائب الثاني إبراهيم بيسيدان، والثالث أحمد أحربيل ، فيما حازت العضوة الجديدة بالمجلس حنان الخصاصي على كرسي نائبة الرئيس الرابعة.

وقد صوت لصالح لائحة نواب الرئيس، 8 أعضاء في حين امتنع 4 آخرون عن التصويت وهم، كولي أحمد، والفرياضي مبارك و أحمد ألخليفت وهندة دريوش.

وقد آل منصب كاتب المجلس ل. حسن الكوراري، فيما آلت نيابة كاتب المجلس ل. لحسن أحربيل بتصويت 8 أعضاء وامتناع الأربعة السابقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق