أخبارنافذة على الثقافة و الفن

‎‎ الفنان المغربي سعيد الناصري ينظم عرضاً في دبي

NACIRI 2

رسالة دبي الأسبوعية

يستضيف مسرح المركز التجاري العالمي في دبي، الجمعة القادم، العرض الفني الأول ‏للفنان المغربي الكوميدي سعيد الناصري ‎ “Do you speak English”

‎‎ومن جانبه، عقد الفنان المغربي القدير سعيد الناصري مؤتمرا صحفيا في فندق بالمركز التجاري في ‏دبي، تحدث خلاله عن عرضه الجديد، وعن آخر مشاريعه الفنية.

ومن المنتظر أن يحضر الحفل الفني، الذي يقام في تمام الثامنة من يوم الجمعة ‏‏14 أبريل، كبار الشخصيات العامة والفنية بالإمارات، وبحضور سفير المغرب، ‏بالإضافة إلى الجالية المغربية والعربية المقيمة في الإمارات‎.‎

‎‎ويستعد الفنان سعيد الناصري، لتنظيم جولات فنية في إمارات أخرى ‏بالدولة، كما تنظم شركة أبديت سمارت للدعاية والإعلان، المسؤول الفني ‏الحصري عن أعمال الفنان المغربي الناصري، جولات فنية أخرى في عدة دول.

يذكر، أن الممثل والمخرج المغربي سعيد الناصري، شارك في عدة أفلام، وسيت كوم، وعدة برامج تليفزيونية ومسرحيات، كان هو بطلها، حيث ظهر لأول مرة عام ‏‏1988، واشتهر الناصري بـ”استاند اب” وألوان “مان شو”، كما تميز بأداء أدوار كوميدية استحوذ من خلالها على قلوب محبيه.

ويعد النجم سعيد ‏الناصري رائدا لفن الـ”ستاند اب” والـ”سيت كوم” بالمغرب‎، ومن أشهر أفلامه الباندية، ولعب مع الذئاب، وعبدو في عهد الموحدين، والخطاف، ‏ومروكي في باريز، وسارة وزوج للكراء، والحمالة‎.

NACIRI 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق