أخبارالرياضة

مشاركة وازنة وتنظيم جيد في سباق العدو الريفي المحلى بازيلال

BARA 3

لكبير المولوع

احتفالا باليوم العالمي للمرأة، شهد المركب الرياضي بازيلال صباح يوم الأحد 11مارس 2018، تنظيم جمعية نجم ازيلال لألعاب القوى، بشراكة مع مجلس جهة بني ملال خنيفرة، وبتنسيق مع المديرية الإقليمية للشباب والرياضة بازيلال نشاطا رياضيا متميزا في العدو الريفي .. السباق عرف مشاركة 140من العدائين والعداءات من مختلف الأعمار، كما تميزت السباقات بالتنافس الشريف بين المتسابقين والمتسابقات، في مختلف الفئات العمرية.

BARA 1

حضر منافسات هذه التظاهرة، باشا إقليم ازيلال بالنيابة، وقوى الأمن وطاقم الإسعاف، والقوات المساعدة وأطر الشبيبة والرياضة بالإقليم، وأساتذة التربية البدنية بالمدينة و غيرها من الجهات التي ساهمت في إنجاح هذه المسابقة.

وأفرزت السباقات التي همت : “براعم ـ برعمات / صغار ـ صغيرات / فتيان ـ فتيات/ شبان ـ شابات”، تأهل أصحاب المراكز الأولى في السباق وتوزيع كؤوس وميداليات جوائز تحفيزية على الفائزين والفائزات.

و الجدير بالذكر، وفى اتصال الجريدة بالعديد من المتابعين لهذه التظاهرة الرياضية الذين أبدوا إعجابهم بالتنظيم الجيد وللأجواء العامة التي طبعت هذه التظاهرة، والتي أكّدت وبالملموس بأن مدينة ازيلال في أعالي جبال الأطلس قادرة على تنظيم واحتضان تظاهرات رياضية من مستويات عالية.
وفى هذا الصدد، قال عبد الصمد مرشيد، رئيس جمعية نجم ازيلال للعدو الريفي إن هذا السباق، كان ناجحا على جميع الأصعدة، وفي مستوى التطلعات والانتظارات، ونأمل في المزيد من البرامج في هذا الشأن وشكر رئيس جمعية نجم ازيلال بالمنا سبة رئيس جهة بنى ملال خنيفرة على الدعم المتواصل للفرق الرياضية بالجهة وعامل الإقليم وجميع من ساهم في إنجاح السباق من قريب أو من بعيد.

BARA 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق