أخبارمتفرقات

لقاء بين النساء القرويات لأولاد قيشو ومنظمة المرأة التجمعية لجهة بني ملال خنيفرة

نسا 3

لكبير المولوع

احتفالا بالذكرى 63 لعيد الاستقلال المجيد، عقدت المرأة التجمعية لجهة بني ملال خنيفرة, بجماعة أولاد ناصر إقليم الفقيه بن صالح، يوم الأحد 17 نونبر 2018، لقاء تواصليا، تحت شعار: كلنا في الميدان، وقد افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم بعزف النشيد الوطنى .

الحفل حضرته الفتاة والمرأة التجمعية المنتمية لجماعة أولاد ناصر . و رئيسة منظمة المرأة التجمعية، حنان غزيل وأعضاء المكتب الجهوى للتجمع الوطنى للأحرار، وقد تم إلقاء كلمة بالمناسبة من طرف حنان غزيل، رئيسة المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة بني ملال خنيفرة، التي قالت إن “المرأة تحظى بمكانة كبيرة لدى حزب التجمع الوطني للأحرار، خاصة خلال المعارك والمحطات النضالية التي خاضتها حتى تصبح متألقة في جميع المجالات”. ثم دعت عموم النساء إلى الانخراط في الميدان السياسي، وأكّدت أن “المنظمة تبذل جهودا كبيرة في المجالين السياسي والاجتماعي”، مستغلة المناسبة للتذكير بأن “مسار الثقة جاء ثمرة لجهود مناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار”.

وبعدها جاء دور نعيمة المطرابي، المنسقة الإقليمية للمنظمة، فقد أشارت إلى أن “دور المرأة يجب أن يكون رئيسيا في المسلسل السياسي، وعلى النساء الاشتغال ومساعدة بعضهن البعض”، مؤكدة استعداد منظمة المرأة التجمعية لـ”مساعدة المرأة باعتبارها عماد المجتمع عامة والأسرة بشكل خاص”.

نسا 1

اللقاء التواصلي تخللته وصلات موسيقية في فن عبيدات الرمى، وفي الأخير، تليت برقية الولاء والإخلاص إلى السدة العالية بالله . كما عملت منظمة المرأة التجمعية على توزيع هدايا على النسوة الحاضرات بأولاد قيشوا إقليم الفقيه بن صالح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق