أخبارجماعات و جهات

المستشار الجماعي شاي يتضامن مع عمال النظافة ويطالب بلفقيه بتسوية وضعيتهم

CHAI ALII

كلميم – برح حسان

في تصرف نبيل، عبر عدد من المتتبعين عن امتننانهم له، قام المستشار الجماعي الدكتور علي شاي بالتعبير عن تضامنه التام مع عمال النظافة بالمجلس الجماعي لكلميم، وذلك بحمل لافتة احتجاجية لعمال النظافة داخل الجلسة الأولى لدورة فبراير لجماعة كلميم أمام رئيس الجماعة وأغلبيته وممثل عامل الإقليم والي الجهة.

وطالب علي شاي في مداخلته بالدورة بإيجاد حل لمشكل عمال النظافة، وتسوية وضعيتهم المالية مع الجماعة، وإرجاع العمال المطرودين، وأداء مستحقاتهم عن شهرين سابقين في ذمة رئيس المجلس السابق، فضلا عن التصريح بهم في صندوق الضمان الاجتماعي خلال فترة تدبير المجلس للنظافة قبل تسليم تدبيره للشركة الحالية.

ومن جهتهم عبر مستشارو المعارضة عن تضامنهم مع عمال النظافة ومطالبهم الاجتماعية، داعين رئاسة المجلس إلى فتح الحوار معهم وإيجاد حل لملفاتهم الاجتماعية.

وكان عدد من عمال النظافة المعنيين قد حضروا أشغال الجلسة وعبروا عن احتجاهم، برفع لافتات تتضمن مطالبهم بشكل احتجاجي حضاري داخل قاعة الجلسة من مكان حضور متتبعي الدورة، قبل أن يقوم المستشار الجماعي علي شاي عن حزب العدالة والتنمية، بتبني مطالبهم ورفع مطالبهم داخل الجلسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق