أخبارمجتمع

عمالة إقليم خنيفرة غير معنية بالخطاب الملكي الأخير

%d8%b9%d9%85%d8%a7%d9%84%d8%a9-%d8%a5%d9%82%d9%84%d9%8a%d9%85-%d8%ae%d9%86%d9%8a%d9%81%d8%b1%d8%a9

علمت الجريدة أن السيد رئيس الشؤون العامة بعمالة إقليم خنيفرة رفض استقبال أحد المواطنين الذي يعاني منذ مدة طويلة من الشطط في استعمال السلطة الذي يطاله من رئيسه في العمل بالمندوبية الإقليمية للصحة بخنيفرة (الإرسالية رفقته).

وقد اعتبر هذا المواطن والإطار بنفس المندوبية، وهو السيد رشيد الفتاح، في تغريدة له على الفضاء الأزرق، أن تصرف هذا المسؤول المقرب من عامل صاحب الجلالة غير مسؤول وغير مقبول تماما، خاصة وأن ذلك يأتي بعد الخطاب الملكي السامي الذي دعا فيه صاحب الجلال كافة المسؤولين إلى التحلي بروح المسؤولية وروح المواطنة العالية.

كما صرح السيد رشيد الفتاح أنه وبعدما زرع الخطاب الملكي أملا لدى عموم المواطنين المغاربة في حل مشاكلهم وقضاياهم المرتبطة بالإدارة المغربية، نجد أن الواقع المعاش يثبت غير ذلك، وهذا راجع بالأساس، وبحسب تعبيره، إلى السلوكات المزاجية والعقليات الاستبدادية التي لازالت تقف حاجزا مانعا أمام التغيير الذي ينشده جميع المغاربة.

ونحن بدورنا في المستقلة بريس، نتساءل عن كيفية الرقي بالإدارة المغربية في ظل تعنت أمثال هؤلاء المسؤولين المقربين من ممثلي صاحب الجلالة، والذين من المفروض أن يعطوا المثال والقدوة في التفاعل من الإرادة الملكية الداعية إلى الاستجابة لانتظارات وانشغالات المواطنين في أحسن الظروف والأحوال ..؟

rachid

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق