أخبارمتفرقات

المنزل: جمعية الآباء تحتفي بالتلاميذ المتفوقين بإعدادية ابن الياسمين

1000434

*محمد شدادي
عملت جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ والتلميذات بالثانوية الإعدادية ابن الياسمين بمدينة المنزل، خلال نهاية الأسبوع المنصرم (الجمعة والسبت 10 و 11 مارس الجاري) على توزيع شواهد تقدير على المتفوقين من التلاميذ والتلميذات بمختلف المستويات الثلاثة بالمؤسسة، بحضور مدير الإعدادية، ورئيس وأعضاء جمعية الآباء، وبعض الأطر التربوية العاملة بالمؤسسة.

نشاط الجمعية السالف يندرج ضمن برنامجها السنوي، ويعتبر أولى خطوات تفعيله، حيث تضمن توزيع 219 شهادة تقدير، تتراوح بين الميزات تنويه، تشجيع، ولوحة الشرف على المتفوقين من المستويات الدراسية بالمؤسسة (أولى، ثانية، وثالثة إعدادي)، حيث تم التنويه بكل من بثينة الغاري بالمرتبة الأولى بالسنة الأولى إعدادي بعد حصولها على أعلى معدل بهذا المستوى .. عثمان مباشر بالرتبة الأولى بالسنة الثانية إعدادي .. فدوى الشايب بالرتبة الأولى بالسنة الثالثة إعدادي، وأيضا بحصولها على أعلى معدل على صعيد المؤسسة.

1000436

هذه الالتفاتة الطيبة تأتي على أعقاب نهاية الأسدس الأول من السنة الدراسية الحالية لغاية مد جسور التواصل والثقة بين أعضاء الجمعية الجدد، والتلاميذ والتلميذات، والأطر التربوية والإدارية بالمؤسسة، وتجويد العملية التعليمية، وتيسير الظروف الملائمة لذلك .. وبهدف تحفيز المتمدرسين، وتشجيعهم على بذل المزيد من المجهودات، ومواصلة التفوق .. وقد لاقت استحسانا كبيرا من طرف أولياء التلاميذ.

ومن المرجح أن تتعزز هذه الالتفاتة بمبادرات جادة أخرى للجمعية خلال الدورة الثانية، في إطار تفعيل برنامجها السنوي الذي سطرته وتعهدت بتنفيذه، كما صرح بذلك للجريدة رئيس الجمعية رشيد سنيهجي: مشددا على ضرورة تكاثف مجهودات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ والتلميذات، وكذا قدماء تلاميذ مؤسسة ابن الياسمين وكافة الشركاء، لأجل مزيد من الرقي والإشعاع لهذه المؤسسة العمومية.

 1000437

*أمين الفرع الإقليمي ن.م.ص.م ـ صفـرو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق