أخبارمتفرقات

اوهاشي يشرف على تكريم أيتام وأبناء رجال الأمن المتفوقين في امتحانات الباكلوريا ببني ملال

OUHA 2

لكبير المولوع

نظمت صباح يومه الثلاثاء 31 يوليوز2018، ولاية امن بنى ملال، حفل التميز على شرف أبناء و أيتام موظفي الشرطة المتفوقين في امتحانات البكالوريا برسم السنة الدراسية 2017/2018، بجهة بنى ملال خنيفرة، بإشراف شخصي من والي أمن جهة بنى ملال خنيفرة محمد اوهاشي ورؤساء المصالح الأمنية والمصالح الخارجية، وذلك بالقاعة الكبرى لولاية امن ببنى ملال.

حفل مميز تم خلاله الاحتفاء وتكريم التلاميذ والتلميذات من أبناء موظفي وأيتام ولاية أمن بنى ملال المتفوقين دراسيا بمستوى الباكلوريا برسم الموسم الدراسي الحالي، وفى كلمة للسيد والى أمن بنى ملال محمد اوهاشي، قال إن هده الخطوة المميزة تروم تحفيز أبناء وأيتام الأمنيين بالجهة لحصد المزيد من النتائج الإيجابية في مسارهم الدراسي، تماشيا وتوجيهات السيد عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، الرامية إلى تشجيع أبناء موظفي الشرطة.

OUHA 1

يأتي هذا الحفل ليتوج المجهودات الجبارة أيضا لوالي أمن بني ملال الذي هنأ بدوره التلاميذ المتفوقين، مؤكدا أن الغاية من هذا الاحتفال تكمن في ترسيخ ثقافة التميز بين التلاميذ وتحفيزهم على مزيد من التألق والارتقاء في مستوى التحصيل إلى درجات مشرفة .. متمنيا التكريس لهذا العرف النوعي، نظرا لانعكاساته الطيبة والنبيلة في صفوف أجيال المستقبل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق