أخبارمجتمع

مندوب الصحة بخنيفرة يحرم متصرف من الكهرباء والماء والأخير يستعد للاعتصام بمقر مندوبية الصحة بخنيفرة

353

علمنا من مصادر موثوقة أن مندوب الصحة بخنيفرة قام بسحب، صباح يوم أمس الاربعاء، العدادين الكهربائي والمائي من المسكن الاداري الذي يقطن به حاليا المتصرف الذي سبق وأن تم إعفائه ظلما من منصب رئيس المصلحة الإدارية والاقتصادية بمندوبية الصحة بخنيفرة، كما أن مندوب الصحة رفض رفضا تاما منح المتصرف تفويضا إداريا من أجل إدخال عدادين جديدن.

ويذكر كذلك، أن نفس المتصرف يعاني حاليا من حرمانه من مكتب للعمل و وظائف محددة، وذلك بعدما قام بتسليم مفاتيح المكتب الذي كان يشغره رئيس المصلحة الجديد، والذي تم تعيينه بحر الأسبوع الفارط.     352

وقد هدد المتصرف نفسه بخوض اعتصام مفتوح بمقر عمله بمندوبية الصحة بخنيفرة خلال الأيام القادمة، من أجل المطالبة بحقوقه المشروعة، وذلك في حالة ما لم تفلح بعض الأطراف المتدخلة، وكذا عامل الإقليم الذي تمت مراسلته في الأمر من أجل إيجاد حل نهائي للمضايقات والتعسفات التي يتعرض لها المتصرف نفسه على يد كل من مندوب الصحة بخنيفرة والمدير الجهوي للصحة ببني ملال.

هذا، وقد سبق لمندوب الصحة بخنيفرة أن وجهت له العديد من الاتهامات من طرف ممثلي المجتمع المدني وعدد من الحقوقيين بسبب استغلاله لكهرباء وماء المستشفى الإقليمي السابق والمتواجد بجوار مسكنه الوظيفي، بالإضافة إلى العديد من الانتقادات اللاذعة بخصوص التدبير والتسيير العشوائي والمزاجي لقطاع الصحة بالإقليم.

ولنا عودة للموضوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق