أخبارجماعات و جهات

بيان تضامني

TIMOULAY

الحسان بوراح

نحن الهيئات الموقعة أسفله، نعلن تضامننا اللامشروط والمطلق مع الأخ رشيد مسعودي، المستشار بمجلس جماعة تيمولاي، ومنسق الفريق بالمجلس ذاته، وعضو الكتابة الجهوية للحزب، بعد أن تعرض لهجوم واعتداء سافر على يد رئيسة المجلس الجماعي لتيمولاي بإقليم كلميم، والتي تهجمت عليه بقاعة الاجتماعات التي كان فيها الأخ المستشار معتصما بعد نهاية أشغال الدورة الاستثنائية المنعقدة يوم 18 دجنبر 2017، والتي خصصت لإعادة التداول في مشروع ميزانية 2018، بعد أن ألغى السيد والي جهة كلميم وادنون أشغال دورة 19 أكتوبر2017، بسبب عدم احترامها لمقتضيات القانون التنظيمي 113.14.

نازلة الاعتداء على الأخ رشيد مسعودي، الذي حرص منذ نيله لثقة السكان في محطة 04 شتنبر 2015 على تمكينهم من كل تفاصيل الشأن المحلي عبر التواصل المباشر أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لن تثنيه بمعية الحزب عن القيام بواجبه، وسيستمر في فضح كل الخروقات التي تنخر المجلس الجماعي بتمولاي .

وبناء على ما سبق، واعتبارا للوقع السلبي لنازلة الاعتداء الجسدي على الأخ، فإننا :

1. ندين الاعتداء الجسدي للرئيسة على الأخ رشيد مسعودي.

2. نستنكر وبكل شدة الأسلوب الإرهابي والمتوحش للرئيسة في تعاملها مع كافة أعضاء الحزب بالمجلس المتواجدين في صف المعارضة.

3. ندعو كافة الفعاليات المدنية والسياسية المحلية والإقليمية إلى الاستعداد للقيام بمجموعة من الخطوات لدعم ومساندة الأخ والتضامن معه ميدانيا خدمة للصالح العام.

4. ندعو السلطات المعنية إلى تحقيق نزيه وشفاف صونا لكرامة المعتدى عليه.

5. نطالب السيد الوالي والمجلس الجهوي للحسابات والمفتشية العامة لوزارة الداخلية إلى إيفاد لجن للتحقيق و افتحاص التدبير المالي والإداري للمجلس

حزب العدالة والتنمية
شبيبة العدالة والتنمية
الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق