السمارة / عامل الإقليم يترأس حفل تنصيب الكاتب العام الجديد

حفل 1

هشام العباسي

أشرف عامل إقليم السمارة السيد حميد نعيمي، يوم الجمعة 07 شتنبر 2018، على الساعة 11 صباحا بقاعة الاجتماعات بعمالة الإقليم، على مراسيم تنصيب الكاتب العام الجديد لعمالة السمارة السيد خالد كحول خلفا للسيد محمد حميم، الذي تم تعيينه عاملا على إقليم طرفاية، بحضور السلطات المحلية والمنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية ورؤساء الجماعات المحلية وفعاليات من المجتمع المدني.

، استهل هذا الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم
وفي كلمته بالمناسبة، رحب السيد العامل بالكاتب العام الجديد ، متمنيا له النجاح في مهامه الجديدة، مذكرا بالمسؤولية الكبرى التي تقتضي من رجل السلطة اليقظة التامة والتجند الدائم والتزام التواصل مع كل الفئات الاجتماعية والإنصات إلى مشاكلها في إطار سياسة القرب، كما ذكر السيد العامل بالخطاب الملكي السامي الخاص بالمفهوم الجديد للسلطة و أوصى به نفسه وكل ممثلي السلطة بالإقليم .

يافطة يافطة

و بالمناسبة التمس السيد حميد نعيمي من جميع المسؤولين الإداريين والمنتخبين مد يد العون للكاتب العام الجديد للعمالة لتمكينه من القيام بواجبه في أحسن الظروف .

كما أشاد بما قام به الكاتب العام السابق للعمالة السيد محمد حميم وبخصاله الحميدة التي تميزت بالتواضع والتقرب من المواطنين وطريقة تعامله مع موظفي العمالة، مما جعل القاعة تصفق له بحرارة، وهذا إن دل على شيء إنما يدل على المكانة التي كان يحظى بها السيد محمد حميم ، كما تقدم السيد العامل بتهنئة السيد: محمد حميم الكاتب العام السابق والعامل الجديد لإقليم طرفاية على الثقة المولوية السامية التي وضعها جلالة الملك في شخصه الكريم.

حفل 3

جانب من الحضور

وجدير بالذكر، أن الكاتب العام الجديد لعمالة إقليم السمارة ، القادم من مدينة سلا، كان يشغل منصب رئيس الدائرة الحضرية سيدي عبد الله بسيدي بوقنادل، وهو من مواليد بن سليمان تقلد مجموعة من المهام و له مسار متراكم كرجل سلطة بتجربة شملت مجموعة من أقاليم المملكة

(Visited 1 times, 1 visits today)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*