البيانات

بيان تضامني مع المراسل الصحفي هشام بوحرورة

علمت الأمانة العامة للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة، بنبأ الاعتداء الذي تعرض له المراسل الصحفي المعتمد لجريدة المستقلة بريس بمدينة مريرت، هشام بوحرورة، من طرف أحد المقاولين المعروفين بالمدينة، الذي ضايقه نبش هشام بكتاباته عن المشاريع الفاشلة التي يشرف عليها، مما جعله يعتدي عليه لفظيا ويتوعده بالانتقام، حيت قال له : ” سأنتقم منك بطريقتي الخاصة “.
وإذ نعلن عن تضامننا المطلق واللامشروط في النقابة المستقلة للصحافيين المغاربة، مع المراسل الصحفي هشام بوحرورة، فإننا ندين استمرار هذه المعاملات التي ترمي إلى تكميم الأفواه، وثني خدام مهنة المتاعب عن أداء الرسالة الصحفية النبيلة.
ولسد الطريق في وجه الذين يحلو لهم إجهاض أحلام المغاربة في إقامة دولة الحق والقانون، ستبقى النقابة المستقلة للصحافيين المغاربة، على الدوام، المدافع الأول عن الجسم الصحفي بكل مكوناته، وستتصدى لكل الذين تضايقهم الصحافة .. الذين يزعجهم التغيير، كما نحمل المقاول المذكور مسؤولية ما قد يلحق ب. بوحرورة من أذى أومكروه، ونطالب من الجهات المختصة أن تتحمل مسؤوليتها في حماية المعني بالأمر، وفتح تحقيق سريع ودقيق لوضع حد لمثل هذا الفعل الشنيع، وهذا الاعتداء على القيم الإنسانية، وعلى حملة الأقلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق