أخبارالرياضة

أشبال بنهاشم يؤزمون وضعية الكوكب المراكشي

ACHBAL

سليم ناجي

حقق أولمبيك أسفي فوزا مثيرا على نظيره الكوكب المراكشي بهدفين مقابل هدف في المقابلة التي جمعتهما على أرضية ملعب المسيرة بأسفي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من البطولة الاحترافية إتصالات المغرب،.

و انتهى الشوط الأول على إيقاع البياض مع هجمات متبادلة أبرزها تصويبة الهاكي لاعب الكوكب المراكشي التي ردها القائم في الدقيقة السادسة.

و مع بداية الشوط الأول بدت نوايا المدرب أمين بنهاشم في كسب نقاط المباراة من خلال نهج خطة الضغط على دفاع الفريق المراكشي، و الاندفاع نحو المرمى وهو ما أسفر عن ضربة جزاء بعد ارتطام الكرة بيد خالد السقاط، تقدم بتنفيذها حمزة خابا هداف أولمبيك أسفي برصيد سبعة أهداف .. فيما سجل حمزة غودالي الهدف الثاني في الدقيقة السابعة و السبعون بعد هجمة مرتدة قام بها اللاعب الإفريقي توني بعد قطع الكرة من عبد الإله عميمي فيما سجل الكوكب المراكشي في الأنفاس الأخيرة من المباراة عن الطريق البديل محمد لحلالي.

وقد ارتقى أولمبيك أسفي إلى المركز الخامس برصيد 34 نقطة مع مباراة مؤجلة ضد الرجاء البيضاوي .. بينما تراجع الكوكب المراكشي إلى المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة

وجدير بالذكر، أن أولمبيك أسفي تنتظره مباراة صعبة في الدار البيضاء أمام الرجاء البيضاوي، يوم الخميس 29 مارس الجاري، من مؤجل الدورة 20، وستكون هذه المباراة بدون جمهور بسبب العقوبة المفروضة على الرجاء البيضاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق