أخبارمجتمع

تكريم الراحلة زليخة نصري وعائشة الشنا

invit

حسن الخباز
بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، تنظم كلا من النقابة الوطنية لعدول المغرب وجمعية بادرة للتواصل والتنمية الاجتماعية بالدار البيضاء يوما تكريميا وطنيا لكل من الراحلة زليخة نصري والفاعلة الجمعوية عائشة الشنا، وذلك يوم الأربعاء 9 مارس الجاري، بالمركب التربوي الحسن الثاني بالبيضاء في تمام الساعة الرابعة زوالا .
الحفل المذكور سيتميز بالكثير من المفاجآت، فقد وجهت اللجنة المنظمة الدعوة لبعض أشهر الفاعلات المغربيات في شتى الميادين، بالإضافة إلى تخصيص فترات للإدلاء بشهادات لأقرباء المكرمتين زليخة نصري وعائشة الشنا .
وقد ارتأت اللجنة التنظيمية أن تكرم هاتين السيدتين لما أسدينه للوطن من خدمات جليلة، فضلا عن إسهامهما في إغناء الميدان الجمعوي بشكل خاص عبر بصماتهما الواضحة التي همت الكثير من المشاريع التي تشهد على أثرهما الراسخ .
ستعرف هذه التظاهرة مشاركة فنية متميزة لأسماء معروفة فنيا وثقافيا نذكر من بينها على سبيل المثال الفنانة المغربية عزيزة ملاك، الفنانة نادية مختار، الفرقة الرائدة كازا أكروباط والكثير من الفقرات الأخرى التي ستؤثث هذا الحفل الذي يحتفي بالمستشارة السابقة لجلالة الملك محمد السادس ولرئيسة جمعية التضامن النسوي .
بادرة الحفل التكريمي الوطني هي ثمرة تعاون بين النقابة الوطنية لعدول المغرب وجمعية بادرة للتواصل والتنمية الاجتماعية والتي ستليها بوادر أخرى في الأفق القريب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق