أخبار

جمعيات المجتمع المدني بسيدي سليمان تحتفل بالذكرى 41 للمسيرة الخضراء

%d8%b3%d9%84%d9%8a%d9%85%d8%a7%d9%86-5

احتفلت جمعيات المجتمع المدني بمدينة سيدي سليمان، المتمثلة في جمعية اقرأ للتربية والثقافة .. الجمعية المغربية للاغاتة المدنية .. الفرع الإقليمي للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة بسيدي سليمان .. جمعية اكرام الميت وحماية مقابر المسلمين .. جمعية شباب المستقبل .. فرع مؤسسة أطلس ماروك للعمل السوسيو ثقافي .. مؤسسة الأخوين للتربية والتعليم الأولي، احتفلت بالذكرى 41 للمسيرة الخضراء وبعيد الاستقلال، بقاعة دار الشباب 11 يناير، في جو عائلي متميز.

%d8%b3%d9%84%d9%8a%d9%85%d8%a7%d9%86-1

وفي هدا الحفل، تم تكريم السيد احمد عسيري متطوع في المسيرة الخضراء، الكاتب العام للفرع الإقليمي بمدينة سيدي سليمان، والخليفة الأول لرئيس المجلس الوطني السامي لمتطوعي المسيرة الخضراء المظفرة، والسيد البكاي الناصري الحارس السابق لحسنية سيدي سليمان، بحضور آولياء مجموعة من التلاميذ في جو بهيج، حيث تم القيام بمجموعة من العروض الفلكلورية التي استحسنها الحضور، مسرحيات ، سكيتشات ، أمداح دينية، ومنوعات ثقافية الخ.

%d8%b3%d9%84%d9%8a%d9%85%d8%a7%d9%86-2

وبهذه المناسبة العزيزة على قلوب المغاربة، ثمن الحضور مجهودات الجمعيات المشاركة في هذا الحفل البهيج، التي برهنت على الحس الوطني وتشبتها بالوطن، تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة نصره اللـه وأيده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق