أخبارمجتمع

السمار ة / وقفة تضامنية وتنديدية أمام المستشفى الإقليمي للصحة

12173

هشام العباسي

تظاهرت يومه الخميس 17 نونبر الجاري، فعاليات المجتمع المدني، أمام المستشفى الإقليمي للصحة بإقليم السمارة، للتنديد بشدة بالتصرفات اللامسؤولة والممارسات اللاقانونية والعنصرية التي يقوم بها المدير الجهوي لقطاع الصحة ضد الدكتورة الرقيبي العزة، طبيبة اختصاصية في جراحة وأمراض النساء والتوليد بالمركز الاستشفائي الجهوي بالعيون.

للإشارة، فقد أصدر المشاركون في الوقفة الاحتجاجية بيانا تضامنيا واستنكاريا، توصلت المستقلة بريس بنسخة منه.docteur

في تصريح للجريدة أدلى به الدكتور المعطي المجيدري: “نستنكر ونندد بهذه التصرفات الاستفزازية والانتقامية التي يقوم بها المدير الجهوي للصحة” وطالب المتحدث بالمناسبة من الجهات الوصية الكشف عن الحقائق، وكذلك البحث في التلاعبات التي تحدث في الصفقات العمومية والمسؤولين عليها على مستوى الجهة .. مضيفا، ويجب كذلك فضح لوبيات الفساد، على مستوى الجهة.

وختم الدكتور المجيدري تصريحه .. رسالتنا من هذه الوقفة التضامن مع الزميلة الدكتورة العزة .. كما توجه بطلب إلى كافة الشغيلة في قطاع الصحية و فعاليات المجتمع المدني وكل الغيورين على القطاع من أجل رص الصفوف و الاستعداد التام لخوض أشكال نضالية .. مؤكدا على مواصلة المحطات النضالية، في تصعيد غير مسبوق سيتم الإعلان عنه لاحقا في حالة لم تتم تلبية مطالبنا العادلة.

12174

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق