أخبارمجتمع

السمارة / انطلاق فعاليات مهرجان تاغروين خيمة التسامح

RA 3

هشام العباسي

أشرف عامل إقليم السمارة مرفوقا برئيس جهة العيون الساقية الحمراء و الوفد الرسمي عشية يوم الأربعاء 01 نونبر الجاري، على إعطاء انطلاقة فعاليات مهرجان تاغروين خيمة التسامح في نسخته الأولى، المنظمة من 01 نونبر 2017 إلى غاية 05 منه، وقد قام الوفد الرسمي والضيوف، بزيارة العديد من أروقة الجمعيات المتواجدة بساحة العرض، حيث تلقى شروحات حول أهداف كل جمعية والعمل الذي تقدمه حسب مجال اختصاصها.

RA 1

وقد تميز الحفل بمرور كرنفال احتغالي استعراضي متنوع، جاب مجموعة من شوارع المدينة إلى أن استقر بالمنصة المعدة للأنشطة بساحة العرض، ليستمع بالتالي الجميع لكلمة الافتتاح التي ألقتها مديرة المهرجان، متبوعة بكلمات كل من السادة عامل إقليم السمارة .. رئيس جهة العيون الساقية الحمراء .. رئيس المجلس الإقليمي للسمارة و رئيس الجماعة الحضرية للسمارة، كما تلى ذلك وصلات غنائية.

وحسب برنامج المهرجان، ستعرف هذه النسخة الأولى منه عدة أنشطة رياضية ومسابقات، ثم تكريم بعض الوجوه البارزة بالمدينة، و عملية إعذار، مع توزيع مساعدات على المتضررين من الفيضانات الأخيرة، وتقديم إعانات مادية للأطفال في وضعية صعبة، وأشياء أخرى من قبيل فعل الخير.

RA 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق