الأمانة العامة للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة في زيارة الفرع الإقليمي مكناس

SECTION MEKNES

مكناس / المستقلة بريس

في إطار الزيارات التفقدية التي قررت النقابة المستقلة للصحافيين المغاربة القيام بها من حين لآخر لمختلف الفروع الجهوية والإقليمية المنضوية تحت لوائها، من أجل مواكبة عملها، حطت النقابة الرحال زوال يوم الجمعة 30 مارس 2018، بالفرع الإقليمي مكناس، بعد حالة الجمود التي عرفها مكتب الفرع على خلفية الانتفاضة الخاطئة التي قام بها بعض المنشقين عن النقابة، حيث لقي وفد الأمانة العامة ترحيبا كبيرا من لدن أعضاء الفرع يتقدمهم الزميل مصطفى بوشقور .

في مستهل اللقاء، عبر السيد الأمين الإقليمي، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب عن التفافهم حول نقابتهم، وعزمهم على تجديد مشاركتهم الفعالة في أنشطتها المستقبلية، و وقوفهم صفا واحدا خلف القيادة.

وفي كلمة الأستاذ فريد قربال، الأمين العام للنقابة، شكر الزملاء أعضاء الفرع الإقليمي مكناس على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وطيب اللقاء، مثنيا على تشبثهم بالعمل تحت لواء النقابة المستقلة للصحافيين المغاربة .. مذكرا بمتانة العلاقات التي كانت تربط بين الفرع والنقابة الأم، وبالمناسبة فقد أبلغ الأخ الأمين العام الحضور بنتائج اللقاءات التي جمعت وفد الأمانة العامة للنقابة بالسيد وزير الثقافة والاتصال، والترتيبات المتعلقة بقوانين الصحافة والإعلام (القانون رقم 88/13)، وكذلك تلك التي تخص الملف المطلبي للنقابة.

(Visited 1 times, 1 visits today)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*