أزيلال / الاتحاد الرياضي لكرة القدم بأفورار يتأهل إلى نهائي الدوري الرمضاني الإقليمي

ITTI 2

سعيد فجروي

صعد فريق الاتحاد الرياضي لأفورار إلى المباراة النهائية للدوري الرمضاني الإقليمي بعد فوزه على فريق شباب “اجاكس الكرازة” بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 01 يونيو 2019 على ملاعب المركب الرياضي أزيلال.

وشهدت المباراة حضور جماهيري من أنصار الفريقين، واحتفلت جماهير الاتحاد مع لاعبيها بالتأهل للمباراة النهائية بعد تقديمه مستوى مميز في اللقاء وتأهل بكل جدارة واستحقاق.

وأنهى الاتحاد الرياضي لأفورار الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين، سجل الهدف الأول اللاعب عبد الإله لطيف في الدقيقة الأولى، فيما سجل الهدف الثاني اللاعب كريم رفيق في الدقيقة 16، وسنحت فرص للاتحاد بتسجيل أهداف أخرى في هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني، عاد فريق شباب “اجاكس الكرازة” للمباراة وهاجم الاتحاد بكل قوة، لكنه اصطدم بدفاع مميز وحارس متألق، و مع المحاولات الكثيرة تمكن من تسجيل الهدف الأول لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد الرياضي لأفورار بهدفين مقابل هدف واحد ويتأهل إلى المباراة النهائية التي ستجمعه مع فريق ايت امحمد الفائز على فريق واويزغت بالركلات الترجيحية .. وذلك يوم الاثنين 28 رمضان، ومن المنتظر أن تكون المباراة مثيرة وستحظى بحضور جماهيري .

ITTI 1

(Visited 1 times, 1 visits today)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*