أخبارألبوم النقابة و أنشطتهاالبيانات

جرادة / تأسيس الفرع الإقليمي للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة

إقليمي جرادة

في إطار توسيع القاعدة، ومواصلة المسيرة التنظيمية لتغطية جميع جهات المملكة، ومن أجل العمل تحت إطار تنظيمي فاعل نزيه ديمقراطي ومستقل، وفق الأسس المحددة في القانون الأساسي للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة، ولاسيما مقتضيات الفصل الثامن / الباب الرابع من نفس القانون، انعقد يومه السبت 22 فبراير 2020، على الساعة الثالثة بعد الزوال، بمقر الفرع الإقليمي للجمعية الوطنية من أجل العدالة بمدينة جرادة، الجمع العام التأسيسي للفرع الإقليمي للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة، وذلك بحضور الأمين الجهوي للنقابة، الأستاذ حفيظ بولحوال، إضافة إلى بعض الزملاء أعضاء المكتب الجهوي بمدينة وجدة..

استهل الجمع العام التأسيسي بعرض قدمه الأمين الجهوي .. مبرزا أهمية تأسيس مكتب فرع إقليمي بمدينة جرادة لما للمدينة من أهمية كبيرة بالجهة الشرقية، وذكر الحضور بالدواعي والأسباب التي كانت وراء تأسيس هذا الفرع والأهداف المبتغاة.

من جهته، تدخل الأخ ابراهيم شخام، عضو اللجنة التحضيرية، حيث أضاف أن تأسيس هذا الفرع يساعد على تقوية العمل الصحفي والإعلامي والنقابي بالمنطقة بصفة عامة.

وبعد مناقشة مختلف النقط المطروحة، وقراءة متأنية ومناقشة جميع فصول ومواد وبنود القانون الأساسي للنقابة، تمت المصادقة عليه بالإجماع، وبعد ذلك، خلص الجمع العام التأسيسي إلى انتخاب أعضاء مكتب الفرع الإقليمي بمدينة جرادة، الذي جاءت تشكيلته على النحو التالي:

الأمين الإقليمي : إبراهيم شيخام
نائبـــــــــــــــــه : عبد الحميد بحادي
الكــاتب العــام : الطيب الشكري
أميــن المــال : علي بلخيري
مستشــــــــــــار : سليمان برا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

فضللا ادعم جريدتنا بوقف حاجب الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock