أحزاب و نقاباتأخبار

حزب الأحرار يعيش مرحلة تطاحنات وصراعات داخلية

GUED

رشيد كداح

وصلتنا في المستقلة بريس من مصادر موثوق بها أخبارا مفادها، أن المكتب السياسي لحزب الحمامة في اجتماعه الأخير، الذي احتضنته مدينة صفرو بحضور قيادات الحزب، قد قرر تغيير العديد من المنسقين الإقليميين، في مدن العيون – بوجدور – السمارة – تاوريرت – بولمان و صفرو.

للتذكير، فإن القاعة التي احتضنت فعاليات الاجتماع الأخير، قد عرفت توثرا كبيرا بين أعضاء الشبيبة الحزبية التي أعربت عن استيائها من جراء مكانتها الهامشية بالحزب.

في إطار، الرأي والرأي الآخر، فقد ربط طاقم مكتب المستقلة بريس بمدينة صفرو الاتصال بالسيد صمصام، المنسق الإقليمي للحزب بالمدينة، الذي قدم استقالته من المهمة بدعوى أن الحزب في الإقليم يعيش مشاكل كبيرة، وأن التنسيق مهمة تحتاج جهدا كبيرا وكفاءة لتدبير وتسيير العمل السياسي، وخاصة في هذا الإقليم الشاسع، وأضاف نفس المتحدث أنه لم يعد يستطع تحمل الضغط الكبير الممارس، وأن المسألة لا علاقة لها بمحاكمته في ملف أراضي عين الشكاك.

و من جهة أخرى، أكد الكاتب الإقليمي للحزب، مصطفى خمليشي، أنه يرفض كل أشكال المحسوبية والزبونية والوساطة التي يقوم بها أحد القياديين داخل الحزب، من أجل نيل رضا إحدى الأطراف المترشحة للمنصب الذي لازال مجهولا لحد الساعة .. مضيفا، أن مجمل الأقاليم التي فقدت منسقيها تعيش اليوم بوادر تطاحن سياسي كبير، بعد أن توالت الأخبار بين تأكيد إشاعة استقالة أخنوش من قيادة الحزب واعتزاله العمل السياسي، ونفي ذلك، ليبقى حزب الأحرار يعيش مرحلة تطاحنات وصراعات داخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق