الرياضة

العيون / التوزيع العشوائي ل. “بادجات” الصحافة والتصوير يفسد أجواء المباراة الاستعراضية

فوضى 4

العيون / الصحراء سكوب

نظمت مساء يوم الجمعة الماضي 06 نونبرالجاري، مباراة استعراضية في كرة القدم بمناسبة الذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء، جمعت بين مجموعة من اللاعبين العالميين القدماء يتقدمهم الأرجنتيني “دييغو ارموندو مارادونا “والنجم اليبيري “جورج ويا” والغاني ابيدي بيلي” والنجوم المصريين”أبو تريكة ونادر السيد”، وبين نجوم منتخب 1986 بودربالة .. الضلمي .. كريمو .. البهجة .. الحداوي، إضافة لكل من النيبت .. حجي .. الداودي، وبحضور الناخب الوطني “بادو الزاكي” ورئيس الجامعة”فوزي لقجع”

المباراة الاستعراضية تزامنت مع وصول جلالة الملك محمد السادس إلى مدينة العيون، وقد امتلات مدرجات ملعب محمد لغظف عن آخرها بالجماهير الرياضية المتعطشة لمشاهدة نجوم المستديرة، لكن سوء التنظيم والارتجالية أفسدت فرحة الجمهور، وكانت السمة البارزة للمباراة من خلال الأعداد الهائلة من المحسوبين على التنظيم وعلى الصحافة، الذين نزلوا إلى أرضية الملعب، مما أعاق السير العادي للمباراة، فيما امتلأت المقاعد المخصصة لرجال الصحافة في المنصة الخاصة بهم بأشخاص لاعلاقة لهم بمهنة المتاعب

يشار إلى أن الجسم الصحفي بمدينة العيون مستاء كثيرا من التوزيع العشوائي ل. “بادجات” الصحافة والتصوير الخاصة بالمباراة الذي خضع للزبونية والمحسوبية،ومستاء كذلك لحرمانه من متابعة الأنشطة الملكية وحضورها.

ALFARIQ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق