الدوري الوطني للكرة الحديدية بالقباب ينجح بكل المقاييس

نادي 1

إبراهيم بونعناع

أسدل الستار في وقت متأخر من مساء يوم أمس الأحد 15 يوليوز 2018، على منافسات الدوري الوطني السنوي للكرة الحديدية، الذي نظمه نادي الكرة الحديدية القباب، وذلك بفضاء النادي المتواجد قرب المسبح.

الدوري عرف مشاركة 173 ثلاثية تمثل 38 نادي .. 20 نادي من عصبة تادلة أم الربيع .. 10 أندية من عصبة فاس سايس .. 8 أندية من عصبة تافيلالت .. 1 نادي من عصبة الغربي.

ويعتبر هذا الحضور المكثف دليل وتجسيد للدور الإيجابي والفعال للرياضة في ربط أواصر المحبة والتواصل بين كل الرياضيين عشاق الكرة الحديدية عبر ربوع المملكة.

وبعد السماع للنشيد الوطني الوطني والكلمة الترحيبية لرئيس نادي الكرة الحديدية القباب، أعطيت انطلاقة المنافسات .. وعلى هامش هذا العرس الرياضي الكبير تفاعل و استمتع المشاركون بلوحات فلكلورية من فن أحيدوس قدمته فرقة محلية.

وبعد يوم طويل من المنافسة والتباري أبان خلاله المشاركون عن الروح الرياضية والمستوى الراقي في الأداء والانضباط .. كما يرجع الفضل في إنجاح هذا الدوري خصوصا للتنظيم المحكم و لحسن الاستقبال والكرم الذي حظي به المشاركون من خلال توفير المبيت والإطعام وكل وسائل الراحة.

وقد تأهل للمباراة النهائية كل من ثلاثية حسني عن نادي الحرش للكرة الحديدية بآيت إسحاق، وثلاثية نادي المغرب الفاسي الذي تمكن من الفوز بالدوري .. وقد اختتم هذا العرس الرياضي بتوزيع الكؤوس والجوائز على المتوجين.

(Visited 1 times, 1 visits today)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*