أخبارمتفرقات

النقابة المستقلة للصحافيين المغاربة في أشغال ندوة من تنظيم مجموعة الملاحظون ميديا

RABAT 1

الرباط / المستقلة بريس

بدعوة كريمة من الرئيس المدير العام لمجموعة الملاحظون ميديا، الزميل عبد الرحمان البدراوي، حضرت الأمانة العامة للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة، زوال يوم الجمعة 02 شتنبر 2016، أشغال ندوة في موضوع: “المغرب وجمهورية تشيكيا علاقات نموذجية من أجل مستقبل أفضل”. من تنظيم مجموعة الملاحظون ميديا الإعلامية، بتعاون مع الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان، وبشراكة مع سفارة جمهورية تشيكيا بالرباط.

انطلقت فعاليات الندوة بكلمة رحب من خلالها الزميل عبد الرحمان بالحضور الكريم المتميز والمتنوع .. شاكرا إياهم تلبية الدعوة والمساهمة في إنجاح أشغالها .. كما قدم السيد نبيل غزة الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لحقوق الإنسان كلمة شكر من خلالها الجهة المنظمة للندوة، وذكر بالباعث إلى عقدها، الذي يتمثل في الأهمية التي توليها الهيئة لموضوع العلاقات المغربية مع دولة تشيكيا في إطار الدبلوماسية الموازية .. بعد ذلك استمتع الحضور بمشاهدة شريط من إنجاز فريق مجموعة الملاحظون ميديا الإعلامي للتعريف ب. تشيكيا من جميع النواحي، تلت ذلك كلمة السيد القائم بأشغال سفارة جمهورية تشيكيا الذي عبر من خلالها عن سعادته بمشاركته في هذه الندوة التي بالنسبة له تعتبر فرصة للتعريف ببلده في جميع المجالات، كما أرفق هذه الكلمة بتقديم شرح تعريفي مصور عن جمهورية التشيك، ولم تفته بالمناسبة الإجابة بإسهاب عن كل الأسئلة التي طرحها الحضور.

HAFL 5

وأسدل الستار على فعاليات الندوة بتقديم درع شكر وتقدير من الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان، وشهادة تقدير من مجموعة الملاحظون ميديا لسفارة تشيكيا كعربون اعتراف على ما تسديه من خدمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق