أخبارمتفرقات

ختيفرة / حفل تنصيب رجال السلطة الجدد

SOLTA

هشام بوحرورة

ترأس عامل إقليم خنيفرة محمد فطاح، صباح يوم الخميس 15 غشت 2019 حفل تنصيب رجال السلطة الذين استفادوا من الحركة الانتقالية الإدارية، التي أعلنت عنها المصالح المركزية لوزارة الداخلية في وقت سابق، بباحة القاعة الرسمية لعمالة إقليم خنيفرة.

افتتح حفل التنصيب بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة ترحيبية لعامل الإقليم بالحضور  من رؤساء مصالح و هيئات سياسية و فعاليات جمعوية، وبعدها قام السيد العامل بقراءة موجزة حول السيرة المهنية لرجال السلطة الجدد، كما تمنى لهم التوفيق و السداد في مهامهم الجديدة، وركز المسؤول الأول في الإقليم على الخطابات الملكية السامية التي تحث رجالات السلطة على تقريب الإدارة من المواطنين وبلورة المفهوم الجديد للسلطة، و الإصغاء لهموم الساكنة، و ناشد المنتخبين والفعاليات المحلية العمل جنبا إلى جنب لتسهيل عمل رجالات السلطة الجدد .
وفي هذا السياق، فقد تم تنصيب السادة:
• سيدي محمد الخليفي قائد لقيادة مولاي بوعزة
• أبو بكر برجي قائد لقيادة موحى أوحمو الزياني
• محمد مدني قائدا على قيادة كهف النسور
• فيصل الزاوي قائد قيادة القباب
• عزيز بوشفي قائد الملحقة الادارية الرابعة بمدينة خنيفرة
• المهدي بالعراضي قائد قيادة كروشن
• محمد سالم گليسعد قائد قيادة تيغسالين
• أيمن البعقالي قائد الملحقة الإدارية الأولى بمريرت

و في إطار ثقافة العرفان بالخدمات الجليلة التي يقدمها رجال السلطة، قدم السيد العامل الشكر الجزيل لكل رجال السلطة الذين شملتهم الحركة الانتقالية خارج الاقليم على كل ما قدموه من مجهود جبار ..  وقد حظي رئيس دائرة أكلموس السابق محمد مازور بكلمات شكر واشادة بالخدمات الجليلة وتفانيه في خدمة الصالح العام، والمجهودات التي بذلها، رغم ظروفه الصحية الصعبة .. وقد ارتأت مصالح وزارة الداخلية إلحاقه بقسم الشؤون الداخلية بالعمالة ليتمكن من تتبع وضعه الصحي في ظروف مناسبة، كما أكد عامل إقليم خنيفرة محمد فطاح أن الوزارة تحتاج امثال هاته الكفاءات لتقديم المشورة في عدة قضايا وملفات محلية .

وتم اختتام فعاليات هذا الحفل بصورة جماعية جمعت مسؤولي وزارة الداخلية بإقليم خنيفرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق