أخبارنافذة على الثقافة و الفن

مندوبية الفداء مرس السلطان، تخلد الذكرى 59 لتأسيس التعاون الوطني

ENTR 2

في إطار الأنشطة التي تقوم بها مندوبية التعاون الوطني للفداء مرس السلطان، وتخليدا للذكرى 59 لتأسيس التعاون الوطني، نظم المركب الاجتماعي الباهية معرضا للمنتوجات اليدوية في فنون الفصالة والخياطة التقليدية والطرز اليدوي بتاريخ 26 أبريل 2016، أشرفت عليه إدارة وأطر ومستفيدات المركب، حيث تضمن بعض الأعمال
اليدوية التي أبدعت فيها أنامل الرائدات .ENTR 3

وقد زار هذا المعرض إلى جانب رائدات وأطر المركب السيد المندوب الإ
قليمي لمندوبية الفداء مرس السلطان وبعض المدعوين للحفل الختامي.

كما نظمت إدارة المركب مسابقة في الإعلاميات ومسابقة في تزيين العروس، شارك فيها رواد المركب تحت إشراف كل من مكونة الحلاقة والإعلاميات .. وقد مرت المسابقة في جو من المنافسة الشريفة استحسنها كل المشاركين وكل من تتبعها، حيث كانت مناسبة لعرض مختلف التسريحات وآخر مستجدات الحلاقة والتجميل.
وجدير بالذكر، أن إدارة وأطر ومستفيدات المركب قاموا بزيارة إنسانية للخيرية الإسلامية نور للرعاية الاجتماعية بتاريخ 27 أبريل 2016.
وفي ختام هذه الأنشطة، نظم المركب حفلا ختاميا، تضمن برنامجا غنيا افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم تلتلها إحدى رائدات المركب، وكلمة ترحيبية بالحضور ألقتها السيدة مديرة المركب، كما قامت مستفيدات شعبة الحلاقة بعروض لبعض التسريحات في فنون الحلاقة، وكذلك عرض لأزياء رائدات شعبة الفصالة والخياطة التقليدية .. وقد كان هذا الحفل مناسبة لإبراز كفاءات ومكتسبات ومهارات الرائدات خلال هذا الموسم .

ENTR 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق