أخبارألبوم النقابة و أنشطتها

النقابة المستقلة للصحافيين المغاربة تحضر حفل تخليد مجموعة “شعلة ميديا” لذكرى تأسيسها الثانية + فيديو

100371

ابن كرير / المستقلة بريس

بدعوة كريمة تلقتها الأمانة العامة للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة، حضرت يوم السبت 04 فبراير الجاري، اللقاء الذي رتب له الزميل محمد حمدي، مدير مجموعة “شعلة ميديا”، والأمين الإقليمي لفرع النقابة بابن كرير، بقاعة الندوات بحي مولاي رشيد بالمدينة، وذلك بهدف إحياء الذكرى الثانية لتأسيس جريدة “شعلة”.

اللقاء الذي عرف حضورا كثيفا متنوعا .. شخصيات إعلامية .. فنية ورياضية، وبعض المنتخبين وجال السلطة بإقليم ابن كرير، استهل بالكلمة التي عبر من خلالها الزميل حمدي عن سعادته بالحضور ورحب بالضيوف، ـالذين عبروا عن سعادتهم بحضورهم للمشاركة في هذا الحفل البهيج .. الحضور الذي يعد واجبا ووفاء وتواصلا مع زميلهم حمدي ـ، وفي نفس السياق، ذكر الزميل حمدي أيضا بمسار المجموعة التي يرأسها، كما عرف بخطها التحريري الذي قال عنه أنه حر .. نزيه وهادف.

بعد الكلمة الترحيبية، استمتع الحضور بسماع موسيقى هادفة من توقيع مجموعة ألوان الغنائية .. تلى ذلك عرض شريط وثائقي يؤرخ للمسيرة المهنية للمجموعة ومديرها، ومباشرة بعد ذلك استقبلت القاعة ثلاث شخصيات وقع عليها اختيار مجموعة “شعلة ميديا” لتكريمها عرفانا بالخدمات الجليلة التي قدمتها.

100372

كما تضمن برنامج الحفل كلمة النقابة المستقلة للصحافيين المغاربة، في شخص أمينها العام، الأستاذ فريد قربال الذي عبر عن سروره نيابة عن أعضاء الأمانة العامة، معتبرا مشاركة النقابة في فرحة الزميلة مجموعة “شعلة ميديا” في هذه المناسبة السعيدة هو شكل من أشكال التواصل والترابط بين خدام مهنة المتاعب على العموم، وبين فروع النقابة المستقلة للصحافيين المغاربة على الصعيد الوطني على وجه الخصوص، وربط الأخ الأمين العام مناسبة تخليد مجموعة “شعلة ميديا” لذكرى تأسيسها الثانية في هذا الوقت بالذات بحدثين بارزين تعيش على وقعهما المملكة حاليا:

1ـ الفرحة الكبرى بعودة المغرب إلى حضنه الإفريقي.

2ـ انتخاب رئيس مجلس النواب .. الحدث الذي دعم قرار الدولة في الالتحاق بالاتحاد الإفريقي.

 ومن باب الشيء بالشيء يذكر، فقد ذكر أيضا بحدث الذكرى الثامنة عشر للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة، التي منذ تأسيسها يوم 29 يناير 1999، التي رغم كل الصعوبات والمضايقات استطاعت أن تثبت وجودها على الصعيد الوطني يقول الأخ فريد.

وقبل الختام، لم يفت مجموعة “شعلة ميديا” أن تكرم تكريما رمزيا عدة مؤسسات إعلامية .. وهكذا يكون حفل إطفاء الشمعة الثانية لجريدة “شعلة” بحق حفلا مشهودا، ولا يسعنا في النقابة المستقلة للصحافيين المغاربة، إلا أن نعبر عن شكرنا الجزيل لزميلنا محمد حمدي لما قام به من واجب الترحيب وكرم الضيافة، كما لاتفوتنا المناسبة لنتمنى له مسيرة إعلامية موفقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق