أخبارالرياضة

فاس تحتضن الدورة الخامسة للسباق الدولي على الطريق

ESS 4

عبد الرزاق الفلق

في غمرة الاحتفالات بذكرى ثورة الملك والشعب والذكرى الرابعة والخمسين لميلاد صاحب الجلالة والمهابة مولانا محمد السادس نصره الله، تنظم جمعية فاس للأعمال الرياضية والاجتماعية الدورة الخامسة للسباق الدولي على الطريق بفاس، وذلك بتعاون مع ولاية جهة فاس مكناس ومقاطعة زواغة وعصبة فاس بولمان لألعاب القوى، وذلك يوم الأحد 27 غشت 2017 ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا، تحت شعار ” من أجل أبطال الغد”

وعرف هذا السباق مضمارا للمحترفين، وتمتد مسافته على العشر كيلومترات، أما المضمار الثاني فهو مخصص للفئة الصغرى، ويمتد على مسافة الكلومترين.

والجدير بالذكر، أن هذا السباق عرف مشاركة مجموعة من الدول العربية والأجنبية، ناهيك عن الأبطال المغاربة، سواء منهم المقيمين بالمغرب آو المقيمين بالديار الفرنسية.

ومن بين الأسماء اللامعة التي كنت حاضرة في هذا السباق، نجد البطل العالمي خالد السكاح والبطل رشيد البصير والبطلة أسماء العزاوي، كما حضر في هذا السباق البطل المغربي سفيان البقالي الفائز بالميدالية الفضية في ألعاب القوى بلندن رفقة مدربه كريم التلمساني .
كما عرف هذا اللقاء حضور المدير التقني بالجامعة المغربية لألعاب القوى ورئيس الاتحاد الرياضي الفاسي، السيد صمصم لحسن والبطل عبد النبي جمال القادم من الديار الفرنسية، ووجوه رياضية من كافة أرجاء المعمور.

ولا يفوتنا أن نشير إلى أن البطل المغربي المحجر ميمون المدير التقني للدورة أكد لنا أن الهدف من هذا السباق هو تشجيع الشباب على الانخراط في عالم الرياضة، وخاصة منه العدو الريفي، أما السيد المحجر سعيد بصفته رئيس الجمعية المنظمة فقد أكد على رغبته في التطوع من أجل الرفع بمستوى ألعاب القوى بالمغرب، والدليل انخراطه بشكل تطوعي في تنظيم أزيد من 23 سباقا دعما للرياضة والرياضيين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق