انتهاء المؤتمر الإقليمي لحزب الاستقلال بأسفي بانتخاب أعضاء المجلس الوطني

MOUTAMAR 1

 

سليم ناجي

انعقد صباح يوم السبت 09 شتنبر 2017، المؤتمر الإقليمي لحزب الاستقلال بمركز الإيواء التابع لموظفي الجماعة الحضرية بأسفي، تحت شعار الديمقراطية من أجل مغرب الكرامة. 

أفتتح هذا اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم، بعدها قراءة الفاتحة على روحي الفقيدين امحمد
بوستة و عبد الكريم غلاب، وألقى المفتش الإقليمي للحزب احمد الزوانتا كلمة ترحيبية، رحب فيها بكل مناضلي ومناضلات الحزب، لتعطى الكلمة لمبعوث اللجنة التنفيذية السادة عبد اللطيف ابدوح والكاتب الوطني للاتحاد العام الشغالين السيد النعمة ميارة.

وفي نفس السياق، تمت قراءة تقرير عام حول الوضع الاقتصادي والاجتماعي والسياسي بالإقليم، ومناقشته من طرف مناضلي ومناضلات الحزب في جو حماسي يطبعه الانضباط و الحرقة على مستقبل هذا الإقليم.

وفي الأخير، عرج الحضور على المحطة الأخيرة في فعاليات المؤتمر وهي انتخاب أعضاء المجلس الوطني .. العملية مرت في جو من الديمقراطية الحقيقية، و وعيا من المؤتمرين بالظرفية التي يمر منها حزب الاستقلال، والتي يجب أن يتجنب الجميع كل الحساسيات التي من شأنها أن تعكر صفو النضال الهادف والمسؤول بهده القلعة الاستقلالية، وقد أبان المؤتمرون عن نضجهم العالي في التعامل مع مخرجات هذا المؤتمر، حيث أسفر عن انتخاب أعضاء المجلس الوطني في إطار المقاربة المجالية ومقاربة النوع بإشراك الجميع، وهذه لائحة أعضاء المجلس الوطني:

عادل الصبار عن دائرة عبدةMOUTAMAR 2
العبد القادر الرعضة عن مدينة أسفي
خالد ايعزا عن روابط المهنية
ربيع اجرارعي عن الشبيبة الاستقلالية     
فدوى بن ادهيبة عن المرأة الاستقلالية
عبد المجيد موليم بصفته كاتبا جهويا
هشام سعنان بصفته برلماني الإقليم
رشيد الحجام عن الاتحاد العام للشغالين
احمد الزوانتا بصفته مفتشا للحزب بالإقليم

(Visited 1 times, 1 visits today)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*