أخبارنافذة على الثقافة و الفن

مدينة المرسى / انطلاق فعاليات ملتقى شباب البودكاست

EDD

عبد الفتاح الراجي

تنطلق غدا السبت 28 أبريل الجاري، فعاليات ملتقى شباب البودكاست بفضاء المكتبة الوسائطية لمدينة المرسى، وذلك بحضور أسماء وازنة من نجوم هذا الصنف، و متخصصين و أساتذة جامعيين في فنون الصورة و الإخراج.

الفعالية التي تحرص منظمة شباب الإبداع سنوياً على تنظيمها، تشكل موعداً لتبادل الخبرات والتجارب في ما يتعلق بالبرامج المنتجة للعرض على منصات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن خلق فرصة للقاء بين رواد الويب الافتراضي بشكل واقعي، إلى جانب الاستفادة من التكوينات و التكوينات المستمرة في تكنولجيا الإعلام و مهن السمعي البصري.

حري بالذكر، أن النسخة الثالثة التي تنظم هذه السنة، تحت شعار:

تشجيع الإبداع و تكريم التميز

تنظم بشراكة مع وزارة الثقافة و الاتصال-قطاع الاتصال إلى جانب مؤسسة المعهد العالي لمهن السمعي البصري، و بمساندة من لدن : المديرية الجهوية بجهة العيون الساقية الحمراء لكل من من: وزارة الثقافة و الاتصال – قطاع الثقافة، و وزارة الشبيبة و الرياضة، المجلس البلدي للمرسى، جماعة فم الواد، وكالة تنمية و إنعاش الأقاليم الجنوبية، مؤسسة البنك الشعبي و مؤسسة نسر الذهب للتعليم الخصوصي.

و تشمل الفعاليات هذه السنة على مسابقة رسمية للفوز بجائزة البودكاستر الناشئ صنفي: البودكاست الاجتماعي و البودكاست التربوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق