أخبارنافذة على الثقافة و الفن

عروض رائعة في الرقص تمتع جماهير تطوان في تظاهرة دولية

DANCE 1

عثمان بنجلون

تحت إشراف الاتحاد الدولي لمحترفي الرقص، احتضنت مدينة تطوان (شمال المغرب) يوم الجمعة 18 اكتوبر 2018، فعاليات الدورة الثانية من تظاهرة الرقص الدولية «Morocco Dance World Cup » بمشاركة دولية من الأرجنتين و المكسيك إضافة إلى المغرب البلد المضيف.

و قد عرفت التظاهرة التي دامت لساعتين تقديم عروض في مختلف أصناف الرقص كـ الفلكلور الأرجنتيني، الباليه، الرقص المعاصر، الرقص الكلاسيكي، الطانغو، البوب، الهيب هوب و الرقص الشرقي، قدمت أمام لجنة تحكيم المسابقة الرسمية، المكونة من رئيس الاتحاد الدولي لمحترفي الرقص “رودولفو سولمويراغو” و كل من أساتذة الرقص و الكوريغراف الأرجنتينية “بيبيانا بان” و “كلوديا كابريرا” ثم الإيطالية و المغربية الأصل “سامارا”.

الحفل الذي حضره جمهور غفير، عرف أيضا حضور النجمة “إلزا بوسطوس” و هي أحد رموز فن الرقص بأمريكا اللاتينية كضيفة شرف التظاهرة، حيث قدمت عرضا جميلا في صنف “الرقص الإسباني” لاقى إعجاب كل الحاضرين رغم كبر سنها الذي تجاوز 75 سنة.

DANCE 2

ليختم الحفل في الأخير بتوزيع مجموعة من الهدايا التقليدية للضيوف الأجانب، و بتوزيع الجوائز على الفائزين في جو احتفالي رائع ملئه الحب و الود و التقدير بين كل مكونات التظاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق