المدير الجهوي للشباب والرياضة يستقبل أعضاء المناظرة الجهوية للمجتمع المدني

KHAYRAT 1

مولاي عبد السلام غلولو

في إطار الاستعداد لتنظيم فعاليات المناظرة الوطنية، أعطى السيد والي جهة مراكش أسفي تعليماته لأعضاء المKHAYRAT 3ناظرة الجهوية للمجتمع المدني بالمدينة الحمراء، من أجل عقد لقاءات تواصلية مع مديري ومندوبي أوراش المناظرة الجهوية، من أجل أجرأة التوصيات.

تنفيذا لتعليمات السيد الوالي، وحسب مصدر مقرب، فقد قام صباح يومه الأربعاء 6 مارس الجاري، السيد رضوان خيرات، المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة باستقبال السادة أعضاء المناظرة الجهوية للمجتمع المدني بالمدينة .. الاستقبال تم خلاله الوقوف على مدى تقييم المشاريع التي أعطى انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه اللـه، وقد صرح السيد المدير الجهوي، أن ما يقرب من 90 % منها قد تم إنجازها، مضيفا، بأن الوزارة الوصية خصصت ميزانية ضخمة لبناء 800 ملعب على الصعيد الوطني، منها 172 ملعبا للقرب، و55 ملعبا بمدينة مراكش المنتظر منها الرفع من مستوى الرياضة بالمدينة.

بعد حوار بناء ومثمر خلص اللقاء، إلى اعتراف أعضاء المناظرة، بأن السيد خيرات يعتبر من المسؤولين الوطنيين الأكفاء والمخلصين الذين لهم اليد البيضاء في المحافظة على المناظرة الجهوية ورعايتها، وذلك بناء على ماجاءت به توصيات المناظرة الجهوية الثانية للمجتمع المدني بمدينة مراكش شهر مارس الماضي، وخاصة فيما يتعلق بقطاع الشباب والرياضة.

(Visited 1 times, 1 visits today)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*