بمناسبة عيد الفطر السعيد 1440 برقية تهنئة من النقابة المستقلة للصحافيين المغاربة مرفوعة إلى السدة العالية باللـه صاحب الجلالة الملك محمد السادس

ROI

بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد 2019/1440، وفي غمرة الخشوع والإيمان التي يعيشها الشعب المغربي، يتشرف ذ. فريد قربال، الأمين العام للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة، أصالة عن نفسه، ونيابة عن أعضاء الأمانة العامة، وكافة أعضاء الفروع الجهوية والإقليمية والمكاتب المحلية، المنضوين تحت لواء النقابة على الصعيد الوطني، وهيئة تحرير جريدة المستقلة بريس الإلكترونية، لسان حال النقابة، يتشرف بتقديم أجمل التهاني وأطيب الأماني للسدة العالية باللـه جلالة الملك محمد السادس حفظه اللـه.

سائلين اللـه جلت قدرته أن يعيد على مقامكم العالي باللـه مثل هذه المناسبة وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية، قرير العين بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وشقيقته الأميرة الجليلة لالة خديجة، وأن يشد أزركم بشقيقكم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وأن يحفظكم في سائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

في الختام، نرجو أن تعود هذه المناسبة على وطننا الحبيب المغرب، وعلى والأمه العربية والإسلامية بالخير واﻻستقرار واﻻطمئنان إنه سميع مجيب.

(Visited 1 times, 1 visits today)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*