مريرت / تحرش رجل أمن بتلميذة يثير موجة غضب عارمة في الشارع المريرتي

MRIMRI

هشام بوحرورة

سبق للأوساط المريرتية أن تداولت رواية حول تحرش أحد رجال الشرطة بمفوضية مريرت بتلميذة، وقد  قامت الجريدة بالاتصال بالتلميذة التي أكدت الخبر، حيث قالت أنها توجهت لمفوضية الشرطة بمريرت لتحرير شكاية في موضوع يخصها، لتفاجئ بعد مغادرتها للمفوضية بشخص مجهول يتصل بها عبر تطبيق الواتساب، لينتقل الأمر بعدها إلى المكالمات المباشرة، لتكتشف أنه رجل أمن يعمل بمفوضية الشرطة بمريرت، و اعترف لها المعني بالأمر بأنه أخذ رقم هاتفها من محضر الشكاية التي قامت بتسجيلها بالمفوضية 

و -حسب المشتكية- بعد أن حاولت التهرب منه بشتى الطرق، لتفادي سقوطها في شباكه، تحولت لغته إلى فرض صفته السلطوية، و إلى السب و الشتم و تهديدها بالنيل من شرفها بشتى الطرق الممكنة، ولم يفته نعتها بالعاهرة و .. و .. الشيء الذي استفز التلميذة و توجهت مرة أخرى إلى مفوضية الشرطة بمريرت، حيث تقدمت بشكاية شفوية أمام رئيس المفوضية ضد الشرطي المتحرش بها.

ولما وصل إلى علمنا في الجريدة أن ضحية التحرش تلقت استدعاء في نفس الموضوع، وأنها توجهت يوم أمس الثلاثاء 18 يونيو 2019 إلى المفوضية، حيث تم الاستماع إليها في محضر رسمي من طرف أمنيين من المديرية الإقليمية للأمن الوطني بخنيفرة .. و محاولة من الجريدة لمعرفة أدق التفاصيل والمستجدات، اتصلت بالتلميذة و لكن لغاية كتابة هاته السطور لازال هاتفها خارج التغطية .

للتذكير، فالشارع المريرتي ينتظر بفارغ الصبر مصير هذا الملف لرفع اللبس عن الموضوع و تطبيق القانون و إعطاء كل ذي حق حقه .

(Visited 1 times, 1 visits today)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*