أخبارألبوم النقابة و أنشطتها

المشهد النقابي بإقليم سيدي سليمان يتعزز بتأسيس الفرع الإقليمي للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة

S D 1

سيدي سليمان / المستقلة بريس

تطبيقا لمقتضيات الفصل الثامن من الباب الخامس من القانون الأساسي للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة، وتنفيذا للفقرة الأولى من المادة رقم 9 من الباب السادس من النظام الداخلي المتعلق بتأسيس الفروع، شهدت قاعة دار الشباب 11 يناير بسيدي سليمان، زوال يوم الجمعة 23 اكتوبر 2015، أشغال الجمع العام التأسيسي للفرع الإقليمي للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة بسيدي سليمان، حضرها عدد من ضيوف الشرف، إلى جانب ممثل السلطة المحلية، والأعضاء الذين تكون منهم مكتب الفرع.

افتتح الجمع العام بكلمة اللجنة التحضيرية التي رحب من خلالها السيد رئيس اللجنة بالحضور، وتحدث بالمناسبة عن أهداف ودواعي تأسيس الفرع الإقليمي للنقابة بهذا الإقليم.

وفي مرحلته الثالثة، انتقل الجمع العام إلى قراءة القانون الأساسي للنقابة، وبعد مناقشة أبوابه وفصوله مناقشة مستفيضة، صادق الحاضرون بالإجماع عليه.

واختتمت أشغال الجمع العام التأسيسي بانتخاب أعضاء المكتب الذي أخذ على عاتقه مهمة قيادة الفرع الإقليمي بإقيم سيدي سليمان، والذي جاءت تشكيلته الآتية أسفله، كما تم رفع برقية ولاء وإخلاص إلى السدة العالية باللـه صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه اللـه.

الأمين الإقليمي           نسيم السعيدي
نــائبه                         عــمر الشكراني
الكاتب العام                  إدريس الميموني
نــائبه                         حفـيظ أشهبـار
أمين المــال                 احمد عســيري
نــائبه                         محمد الكرمونـي
المستشـار                 مصطفى فهـدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق