أخبارالرياضة

شباب خنيفرة يفتح النار على الجامعة ويتهم الكزاز بالتحيز

OOOA

خنيفرة/ بلال سكتي

فتح فريق شباب أطلس خنيفرة لكرة القدم النار في وجه مديرية التحكيم ومعها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد الأخطاء التحكيمية التي عرفتها المباراة الأخيرة لممثل زيان ضد المغرب التطواني والتي آلت نتيجتها للمحليين بأربعة أهداف ضد ثلاثة.

واتهم مسؤولو شباب خنيفرة، في بلاغ عممه على وسائل الإعلام، الحكم سمير الكزاز وطاقمه بالتحيز لصالح التطوانيين، بعد أن تغاضى عن ضربة جزاء ورفض هدفا واضحا، وهي القرارات التي تقول إدارة الفريق إنها غير صحيحة بتاتا، وتعكس وفق البلاغ، نية الحكم المفضوحة في تعامله مع الفريق الخنيفري، في مقابل الليونة الكبيرة التي أبداها مع الخصم.

وجدد المكتب المسير لـ “السياكا” دعمه للاعبين والطاقم التقني، مؤكدا عزمه على مراسلة الجامعة الوصية ومديرية التحكيم والعصبة الاحترافية من أجل التدخل الفوري لإنهاء هذه الممارسات التي تضرب الروح الرياضية والمنافسة الشريفة، دائما وفق البلاغ الاستنكاري للنادي.

وطالب شباب أطلس خنيفرة في الأخير عدم تعيين سمير الكزاز وطاقمه لأي مباراة مقبلة، وفتح تحقيق في الموضوع لإنصاف الفريق الزياني الذي تضرر بفعل القرارات التعسفية لطاقم تحكيم المباراة، والتي يضيف البلاغ، أنها أفسدت طموحات اللاعبين والفريق بشكل عام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق