أخبارمتفرقات

تهنئة إلى السدة العالية باللـه بمناسبة عودة المغرب إلى حضنه الإفريقي

Morocco's King Mohammed VI looks on during a meeting with Carlos Tavares, the general director of PSA Peugeot Citroen, at the royal palace of Rabat, on June 19, 2015. French automotive giant PSA Peugeot Citroen said it will build a 557 million euro (USD 632 million) automobile factory in Morocco with an annual production capacity of 90,000 units. AFP PHOTO/FADEL SENNA (Photo credit should read FADEL SENNA/AFP/Getty Images)

بعد قطيعة دامت 32 سنة مع منظمة الاتحاد الإفريقي، عاد اليوم الاثنين 30 يناير الجاري، المغرب الذي يعد من أوائل المؤسسين لمنظمة الوحدة الإفريقية إلى حضنه الإفريقي، وقد أعلن عن ذلك خلال انطلاق أشغال الدورة 28 التي تجري بالعاصمة الإثيوبية  أديس أبابا.

وبهذه المناسبة السعيدة التاريخية، يسعد الأمين العام للنقابة المستقلة للصحافيين المغاربة، باسمه الخاص، ونيابة عن أعضاء الأمانة العامة، وكافة الصحافيات والصحافيين المنضوين تحت لوائها، وهيئة تحرير المستقلة بريس الإلكترونية، أن يقدم التهاني الحارة والتبريكات إلى السدة العالية باللـه جلالة الملك محمد السادس .. شائلين اللـه تعالى أن  يبارك كل خطواته وأن يحفظه في حله وترحاله وأن يديم عليه نعم الصحة والسعادة.    

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق