أخبارمتفرقات

جمعية الساقية الحمراء للسلامة الطرقية و الوقاية من حوادث السير تنظم حملة تحسيسية

10024

هشام العباسي

نظمت جمعية الساقية الحمراء للسلامة الطرقية و الوقاية من حوادث السير حملة تحسيسية يوم الخميس 16 فبراير 2017، على الساعة الرابعة بعد الزوال، بشراكة مع المديرية العامة للأمن الوطني، و ومؤسسة القاضي عياض للتعليم الخصوصى .. الحملة التحسيسية تندرج في إطار الإستراتيجية التشاركية بين القطاعات الفاعلة في هذا المجال، وفي سياق الأيام التحسيسية والتوعوية المنظمة في الوسط المدرسي لفائدة التلميذات والتلاميذ بمختلف الأسلاك التعليمية، وبتأطير من قبل أطر مختصة من الأمن الوطني بإقليم السمارة.

وتتوخى الحملة جعل التلميذات والتلاميذ يكتسبوا ثقافة مرورية، والتعرف على قواعد ونظام استعمال الطريق، وما ينبغي التحلي به من سلوك مدني واع وملتزم أثناء استعمال الطريق العمومي، وتجنبا لحوادث السير.

استهلت الحملة بالكلمة الترحيبية للسيد ابراهيم زعواطي مدير المؤسسة التعليمية القاضي عياض للتعليم الخصوصي، تلتها كلمة السيد العربي الراي رئيس جمعية الساقية الحمراء للسلامة الطرقية، وكلمة رئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني ألقاها السيد بشعيب الأنصاري، ضابط ممتاز، رئيس شرطة المرور تطرق من خلالها إلى ماخلفته حوادث السير من ضحايا فى سنة 2016 بمدينة السمارة.

100202

كما أشرف على تنظيم هذه الحملة ضابط الأمن السيد عمر تاج الدين الذي يرجع له الفضل في إعداد شريط تربوي تحسيسي بدعم و إرشاد السيد رئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني السيد عامر .. الشريط شد انتباه التلميذات والتلاميذ الذين تفاعلوا مع الشريط التحسيسي، مما جعلهم يطرحون العديد من الأسئلة كلها تصب فينفس الموضوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق