ندوة صحفية حول سباق مراكش الوطني على الطريق

ALI 2

عبد السلام غلولو

نظمت يومه الثلاثاء 12 مارس 2019، على الساعة السادسة مساء بدار الجمعيات بالحي الحسني بمدينة مراكش، ندوة صحفية من طرف جمعية التنمية والتضامن بلا حدود، وبشراكة مع عصبة جهة مراكش لألعاب القوى .

فتيحة الهودزي، رئيسة الجمعية صرحت بأن هذا السباق الوطني الذي سيقام بالمدينة الحمراء، يوم  الأحد 17 مارس الجاري، في نسخته الرابعة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، سيحمل شعار:

ضد مرض الزهايمر المرض الخطير

 بغرض تمرير رسالة للمسؤولين لجعلهم يهتمون بهذا المرض لمحاربته ونشر التوعية بخصوصه ..  مضيفة أن السباق ينقسم إلى سباقين في سياق واحد على 5 للنساء و 10 كيلومترات ومختلطة ، تشارك فيه هاوايات وهواة ومحترفين ومحترفات، كما أنه يعقد كل سنة في شهر مارس، وأن الانطلاقة ستكون من أمام حدائق الحارثي بحي جليز وسيشارك فيه 3000 عداء وعداءة أو أكثر، عكس السنة الماضية التي شارك فيها 2000 عداء وعداءة، وستوصل صورة جميلة عن اللقاء لجعل الناس يهتمون بهذا النوع من الرياضة، كما أن الجمعية تهتم بأنشطة عديدة وتقدم خدمات كثيرة متنوعة مجتمعية، وكدا توعية والتحسين ومحاربة الأمراض والمخدرات والتدخين .. اي، جمعية للتوعية والإحسان والتحسين.

وقد أجابت رفقة طاقمها على كل أسئلة الصحفيين والمراسلين الممثلين لمختلف الجرائد الورقة والإلكترونية الجهوية والوطنية ، كما ختمت الندوة بحفل شاي على شرف الحاضرين.

ALI 1

(Visited 1 times, 1 visits today)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*