أزيلال / التعاون الوطني بأفورار يحتفـل بالذكرى 62 لتأسيسه

AFOURAR 2

سعيد فجروي
خلد مركز التربية والتكوين، التابع للمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بشراكة مع جمعية “تكانت” للتنمية بافورار إقليم أزيلال الذكرى 62 لتأسيس هذه المؤسسة، بحفل فني بهيج احتضنه مقر مركز التربية و التكوين للتعاون الوطني بأفور، وذلك مساء يـوم الثلاثاء 30 ابريل 2019

حضر أشغال هذه الاحتفالات الكبيرة كل من السيد المندوب الإقليمي للتعاون الوطني، ممثلة عن السلطة المحلية، ممثلة المجلس الجماعي لأفورار، ممثلة عن المجلس العلمي، قائد سرية الدرك الملكي بأفورار، رئيس جمعية تكانت للتنمية وعدد من المواطنات و المواطنين ورواد و رائدات التعاون الوطني بأفورار.

افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور الكريم أحد براعم روض الأطفال، التابع لجمعية “تكانت” للتنمية، بعد ذلك وقف جميع الحضور لتحية العلم الوطني الذي قدمته مجموعة من رائدات المركز في لوحة فنية متميزة .

User comments

تميز هذا اليوم بإلقاء كلمات للسادة المندوب الإقليمي للتعاون الوطني والسيد رئيس جمعية “تكانت” للتنمية والسيدة المديرة لمركز التربية والتكوين بأفورار .. وتخلل الحفل تقديم معطيات عامة حول مؤسسة التعاون الوطني ومركز التربية و التكوين بأفورار وبعض الجمعيات الشريكة، واستمتع الحاضرون بفقرات فنية رائعة من تنشيط رائدات المركز وبراعم روض جمعية “تكانت” للتنمية .
وفي اختتام الحفل، تمت زيارة معرض منتوجات الرائدات للمهارات اليدوية الفنية وإقامة حفلة شاي على شرف المدعوين.

(Visited 1 times, 1 visits today)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*